عادي

اتفاقية لتعزيز التواصل الاجتماعي بين سكان دبي

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد الشحي وعليا الشملان خلال توقيع الاتفاقية ‏

دبي: «الخليج»
أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، أمس الثلاثاء، توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع «فرجان دبي»، المؤسسة الاجتماعية التطوعية التي تهدف إلى تعزيز التواصل الاجتماعي بين سكان الأحياء في دبي عبر المنصات الافتراضية، وتعزيز أهداف خطة دبي الحضريّة 2040.

وقع المذكرة كلّ من محمد حسن الشحي، المدير التنفيذي المساعد لقطاع الإسكان بالإنابة في المؤسسة، وعليا الشملان، مؤسس ومدير فرجان دبي.

وقال محمد الشحي: «يجسّد هذه التعاون التزامنا تجاه مواطني دبي من خلال تقديم حلول سكنية مبتكرة ومستدامة، ومع فرجان دبي، نحن واثقون أن جهودنا المشتركة ستسهم بشكل كبير في تحقيق خطة دبي الحضرية 2040، لجعل دبي مدينة ذكية ومستدامة، ومركزاً للأعمال والسياحة في المنطقة».

وعبرت عليا الشملان عن حماستها للشراكة قائلة: «في فرجان دبي، نؤمن بقوة التعاون، حيث سيتيح هذا التحالف الاستراتيجي مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان لنا العمل على مبادرات مجتمعية فريدة من نوعها ستؤثر إيجابياً في السكان وتحدد معايير جديدة للمعيشة المجتمعية».

وبموجب بنود مذكرة التفاهم، يتم إقامة وتطوير مبادرات مجتمعية متميزة في المجمعات السكنية التابعة لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، تتوافق مع أهداف إمارة دبي وتدعم الحاجات المستقبلية لمواطني الإمارة، فضلاً عن التنسيق بين الطرفين في تنفيذ المشاريع والمبادرات المشتركة، وتقييم الفرص المحتملة لتطوير المبادرات المجتمعية، وبناء علاقات تعاون فعالة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fc2yfpf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"