عادي

منتخب ناشئات السلة يعسكر في الولايات المتحدة

16:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كرة السلة
كرة السلة
تخوض لاعبات منتخبنا الوطني لكرة السلة للشابات والناشئات، معسكراً إعدادياً في العاصمة الأمريكية واشنطن، خلال الفترة من 16 إلى 30 يوليو المقبل، بدعوة رسمية من سفارة دولة الإمارات في واشنطن، وذلك استعداداً للمشاركة في استحقاقات الفترة المقبلة.
وتترأس ميثاء بن ضاوي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة السلة، البعثة التي تضم 10 لاعبات إلى جانب المدرب الوطني جاسم عبدالرضا مساعد مدرب منتخب الرجال، وزهرة البلوشي مديراً للفريق.
وأكدت ميثاء بن ضاوي، أن الاتحاد عمل، خلال الفترة الماضية، على دعم لاعبات المنتخب بالعديد من المشاركات في مختلف البطولات، سواء المحلية أو الخارجية، من أجل صقل مواهبهن وتطويرها، خاصة للاعبات الشابات والناشئات.
وقالت: «سيكون معسكر واشنطن فرصة كبيرة لاحتكاك اللاعبات بنظيراتهن من لاعبات كرة السلة الأمريكية، من خلال مباريات ودية مع عدد من الفرق هناك، وخطوة إيجابية سيكون لها الأثر في تطوير مهاراتهن خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن منافسات وبطولات الموسم الماضي، أفرزت العديد من المواهب المميزة من اللاعبات الإماراتيات من مختلف الأندية والأكاديميات، أبرزهن لاعبات من أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ونادي الشارقة لرياضة المرأة، وفروعه بالوسطى والشرقية، وأصبحن بحاجة إلى المزيد من الاهتمام والدعم.
وعلى صعيد متصل، تشارك ميثاء بن ضاوي في منافسات البطولة العربية للناشئين والناشئات، التي تقام في الأردن، خلال شهر يونيو المقبل، عضواً في اللجنة الفنية للبطولة، فيما يشارك الحكم حمزة عباس أيضاً ضمن الأطقم التحكيمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8p72hhfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"