عادي
لصقل مهارات كادرها من الموظفين المواطنين

«أبوظبي الوطنية للتأمين» توقع شراكة مع «أمريكية دبي»

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
حسام منصور وديفيد شميدت

أبوظبي: «الخليج»

وقعت «أبوظبي الوطنية للتأمين»، إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في التأمين المتعدد للأفراد والشركات، شراكة مع «الجامعة الأمريكية» في دبي، لتوفير تدريب فني متخصص في التأمين لموظفي الشركة الإماراتيين، للارتقاء بكفاءتهم في العمل التأميني التقني، مثل الاكتتاب والمطالبات، وتزويدهم بالمهارات الأساسية للتميز في تخصصهم في قطاع التأمين.

تجسد هذه المبادرة رؤية الشركة، في توفير بيئة عمل لموظفيها المواطنين، لتطوير مهاراتهم، وإطلاق العنان لكامل طاقاتهم وتسريع نموهم الوظيفي. وتأتي في إطار التزام الشركة بمنح موظفيها المواطنين الفرص لتوَلّي أدوار قيادية.

وقال حسام منصور، نائب الرئيس التنفيذي – رئيس الموارد البشرية ودعم الأعمال لدى الشركة «ضمن إطار استراتيجتنا للتوطين تلتزم شركتنا بتطوير مهارات الموظفين المواطنين وإعدادهم لتبوّؤ أدوار قيادية، وستوفر لهم هذه الشراكة مع الجامعة الأمريكية، فرصاً قيّمة للتنمية والتعلم على أيدي متخصصين في التأمين. نعمل على تطوير بيئة تعليمية حديثة تؤهل موظفينا المميزين للتطور والنجاح، وتبوّؤ مناصب قيادية في قطاع التأمين».

وقال د. ديفيد شميدت، رئيس الجامعة «تلتزم الجامعة بتقديم تجارب تعليمية مميزة تضع الطلبة في محور اهتمامها، وتحرص على الارتقاء بتفكيرهم الاستراتيجي الذي يُعدّ أساسياً لتحقيق هدفنا في تزويد الطلبة المسجّلين في برامج التدريب بالجامعة، بتعليم ذي جودة عالية، لضمان نجاحهم وتميزهم في مسيرتهم المهنية. ونتطلع بتعاوننا مع الشركة، إلى توفير برامج تدريبية متخصصة للموظفين المواطنين في قطاع التأمين، لتعزيز معرفتهم وتمكينهم من إثراء حياتهم المهنية».

ويأتي هذا التعاون، ضمن عدد من المبادرات التي أطلقتها الشركة في إطار استراتيجيتها للتوطين، الرامية إلى الارتقاء بالمواهب الوطنية الإماراتية وتطويرها على جميع المستويات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47djew97

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"