عادي

الأسواق ما بين الاستثمار والمضاربة في مجلس إبراهيم كلداري

23:32 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الجلسة

دبي: «الخليج»

نظم مجلس الدكتور إبراهيم كلداري بالتعاون مع شركة «نور كابيتال» المتخصصة في مجالات الاستثمارات المالية جلسة اقتصادية حملت عنوان: الأسواق المالية العالمية ما بين الاستثمار والمضاربة

وقد أدار النقاش فيصل كلداري عضو مجلس إدارة «نور كابيتال»، حيث شارك فيها عدد من الخبراء والمختصين في الأسواق المالية العالمية، حيث تم تسليط الضوء على أحدث الاتجاهات والفرص المتاحة في الأسواق المالية العالمية.

تحدّث في الجلسة محمد غوشة الرئيس التنفيذي لشركة «نور كابيتال» ومحمد حشاد مدير قسم الأبحاث والتطوير في «نور كابيتال»، حيث قدم المعلومات الأساسية التي يجب على المتداولين معرفتها حول التداول لفهم أصول التداول والاستثمار عبر المنصات.

شهدت الجلسة مشاركات متعددة من الحضور، حيث تمت مناقشة قواعد إدارة رأس المال وطرق الاستفادة من تحركات الأسواق العالمية.

وقال فيصل كلداري: «يأتي هذا اللقاء الذي استضافه مجلس الدكتور إبراهيم كلداري ضمن جهودنا للتوعية بأحدث الاتجاهات في الأسواق والرؤى المستقبلية، والإضاءة على الفرص المتاحة في الأسواق والقطاعات المختلفة، لاتخاذ قرارات استثمارية سليمة. حيث ساهم في حصول الحضور على معلومات قيّمة ومتخصصة في القطاعين المالي والاستثماري».

وقال محمد غوشة الرئيس التنفيذي لنور كابيتال: «لقد قدمنا نظرة عن أساليب وأدوات التداول التي يحتاج المستثمر لمعرفتها وكيفية الدخول إلى الأسواق العالمية بدراية كافية توفر عليه التجارب السلبية وتزوده بالمعرفة الضرورية، كما لمسنا تفاعلاً واستفادة من الحضور من المعلومات».

من جهته قال الدكتور إبراهيم كلداري: «لقد سعدنا باستضافة هذا اللقاء، حيث لمسنا تفاعلاً واستفادة من الحضور من المعلومات التي حصلوا عليها وهو هدفنا الأول هنا، ويسعدنا أن نقدم ذلك كمساهمة منا تجاه للمجتمع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3dv878

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"