عادي

«مجموعة المسعود» تعزّز شراكتها مع «الهلال الأحمر الإماراتي»

00:27 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي:«الخليج»

وقعت «مجموعة المسعود»، إحدى المؤسسات العائلية الرائدة في أبوظبي، مذكرة تفاهم استراتيجية مع «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي» بهدف تعزيز أوجه الشراكة طويلة الأمد بين الجانبين، وتعزيز الدعم الذي تقدمه المجموعة لأنشطة الهيئة ومبادراتها الإنسانية محلياً وعالمياً.

وقال مسعود المسعود، رئيس مجلس إدارة المجموعة «فخورون بتعزيز تعاوننا مع الهيئة، حيث نحرص على الالتزام بدعم أنشطتها ومبادراتها الإنسانية في دولة الإمارات والعالم. نحن على وعي تام بأن مسؤوليتنا مجموعةً رائدةً تتخطى حدود التزاماتنا بضمان استمرارية أعمالنا والمساهمة بتعزيز نمو الاقتصاد الإماراتي، إلى الحرص على الارتقاء بجودة حياة الناس وأفراد المجتمعات المحلية والعالمية. وتدعم هذه الاتفاقية نهجنا الهادف لإحداث تأثير إيجابي في المجتمعات على نحو يتماشى مع قيمنا المؤسسية وواجباتنا ومسؤوليتنا المجتمعية. ونتطلع في إطار شراكتنا الجديدة مع الهلال الأحمر الإماراتي، إلى توسيع نطاق وتأثير مبادراتنا الجماعية ذات الطابع المجتمعي».

فيما أشاد حمود الجنيبي، الأمين العام المكلف للهيئة بمبادرات المجموعة الإنسانية والمجتمعية، مؤكداً أنها شريك أساسي للهيئة في تحقيق تطلعاتها الإنسانية والتنموية في الداخل والخارج، وأضاف «تولي هيئتنا الوطنية اهتماماً كبيراً لتعزيز الشراكة مع الهيئات والمؤسسات في الدولة، من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني، وحياة كريمة للمستهدفين من أنشطة الهيئة محلياً وخارجياً. والهيئة خطت خطوات كبيرة في هذا الصدد إيماناً منها بضرورة توحيد الجهود الخيّرة في الدولة لتوفير رعاية أكبر وحياة آمنة للفئات التي تعاني وطأة الأوضاع».

وأكد أن مبادرة المجموعة في هذا الصدد، تجسد التزامها بمسؤوليتها المجتمعية، بجانب دورها الكبير في دعم الاقتصاد الوطني، كما تأتي المبادرة في إطار الدور المتعاظم التي تضطلع به مؤسسات الدولة الاقتصادية في دعم ومساندة الأعمال الإنسانية بصورة عامة.

وأكد أحمد سالمين، الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية في مجموعة المسعود، تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات عدة، بما في ذلك تنسيق الجهود المجتمعية، وتطوير البرامج المحلية والعالمية، وتعزيز المبادئ الإنسانية، ودعم روح العمل الجماعي لدفع التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة. كما تنص الاتفاقية على تقديم المجموعة دعمها لجهود الإغاثة الدولية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي. ودعمت «المسعود» أهداف حملة الهلال «رمضان.. عطاء مستمر» في وقت سابق من هذا العام، عبر توسيع نطاق برنامج التطوع «كسر الصيام»، الذي شهد مشاركة موظفي «المسعود» بتوزيع وجبات الإفطار لرواد الطريق في أماكن عامة مختلفة في أبوظبي والعين ودبي.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yavb8yhs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"