عادي

لقاء مصيري لـ«الأبيض الأولمبي» أمام العراق

14:50 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
يخوض المنتخبان العراقي والإماراتي تحت سن 23 عاماً، مساء الجمعة، في ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة العراقية بغداد، آخر مبارياتهما في دوري المجموعات ضمن بطولة غرب آسيا.
وستكون المباراة مصيرية لكلا المنتخبين، فالمنتخب العراقي الذي تعادل في مباراته الأولى أمام نظيره الأردني 2 - 2 يكفيه الفوز بأي نتيجة لصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الأربعة، في حال عدم حصول لاعبيه على بطاقات حمراء، لأنه سيتفوق على المنتخب الأردني الذي يتصدر المجموعة حالياً برصيد 4 نقاط بفارق البطاقات الحمراء. بينما المنتخب الإماراتي الذي خسر مباراته السابقة أمام المنتخب الأردني بنتيجة 1 – 2 وظهر بصورة طيبة في أغلب دقائق المباراة، فإن الفوز وحده يجعله ينافس على البطاقة الثانية في المجموعة والتي قد تأهله كأفضل ثان من بين المجموعات الثلاث، وبالتالي سيتواجد في دور الأربعة حسب نظام البطولة التي ستختتم في 20 من الشهر الحالي.
وقال المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل: «بلا شك في أن اللاعبين يعون تماماً أهمية مواجهة منتخب الإمارات التي لا تقبل القسمة على اثنين في طريق التأهل عن المجموعة».
واختتم حديثه قائلاً: «سبق لي أن تحدثت عن أن الحضور الجماهيري سلاح ذو حدين، لذلك فإن أمنياتي أن تحضر الجماهير المباراة، وتمنح اللاعبين دافعاً معنوياً لتحقيق الأفضل في اللقاء».
وفي شأن آخر قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تخفيض أسعار تذاكر المباريات إلى النصف، من أجل منح الفرصة للجماهير لمشاهدة المباريات، حيث كان سعر البطاقة الواحدة عشرة آلاف دينار عراقي «حوالي 7 دولارات» وتم تخفيضها إلى خمسة آلاف دينار عراقي «حوالي 3 دولارات».
وتأتي هذه الخطوة من أجل تشجيع الجمهور على حضور المباريات التي شهدت عزوفاً كبيراً في أغلب مباريات البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5hb2y9sz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"