عادي

تشيلسي يحصل على جاكسون وسانتوس.. وسيلفا يكشف عن مرضه بالسل

10:51 صباحا
قراءة دقيقتين
البرازيلي سانتوس يحصل على الرخصة
كابتن تشيلسي تياغو سيلفا

متابعة: ضمياء فالح

اتفق نادي تشيلسي الإنجليزي مع السنغالي نيكولاس جاكسون (21 عاماً) مهاجم فياريال الإسباني على البنود الشخصية لصفقة شرائه بقيمة 30 مليون إسترليني.

وسجل جاكسون 9 أهداف في الـ8 مباريات الأخيرة مع فريقه الذي أنهى الموسم في المركز الخامس.

من جهته، حصل البرازيلي أندريه سانتوس (19 عاماً) على رخصة العمل في إنجلترا بعدما اشتراه النادي مقابل 18 مليون استرليني من فاسكو دي غاما في يناير.

وتنتهي إعارة سانتوس لفاسكو دي غاما نهاية الشهر الجاري وسيرافق فريقه الجديد في جولة قبل الموسم في الولايات المتحدة وسيحاول ترك بصمة عند مدرب تشيلسي الجديد بوكتينيو.

ولعب سانتوس في منتخب البرازيل بجوار كاسيميرو، نجم مانشستر يونايتد، وعلق: «كاسيميرو أيقونتي واللعب بجواره كان حلماً وأتمنى رد الجميل له على تعليمي».

أما كابتن تشيلسي البرازيلي تياغو سيلفا (38 عاماً) فقد كشف عن مرضه الذي أوشك أن يمنعه من لعب الكرة في مطلع مسيرته وقال: عندما كنت معاراً في دينامو موسكو لمدة 6 أشهر من بورتو شعرت بالمرض وبعد الفحوص تأكد الأطباء أنني أعاني من السل وبمرحلة متقدمة ونصحوني بالبقاء في المستشفى للعلاج. أراد الأطباء في روسيا إخضاعي لعملية جراحية في الرئتين ومع هذه المعطيات ما كانت لي فرصة لعب كرة القدم مجدداً، كانت فترة عصيبة جداً. استمعت لمشورة المقربين والدتي وخطيبتي ومدربي وقررنا الانتقال للبرتغال لتكملة العلاج. بقيت هناك 3 أشهر، أتناول دوائي كل يوم وأخرج للمشي ثم بعدها ذهبت لطبيب مختص وقال لي اهدأ فقلت له: كيف أبقى هادئاً. بعد فترة قال لي ما كنت متلهفاً لسماعه: يمكنك العودة للعب الكرة وتحقيق أحلامك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8n7z3r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"