عادي

أمريكي يفوز باليانصيب بعد 10 سنوات من المحاولة

14:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمريكي يفوز باليانصيب بعد 10 سنوات من المحاولة

بعد أن استمر في لعب نفس مجموعة أرقام اليانصيب لنحو 10 سنوات متواصلة، ابتسم الحظ أخيراً لرجل من ولاية ماريلاند الأمريكية ليفوز ب 50 ألف دولار.

وقال الرجل الفائز، وهو عامل مطبعة متقاعد، للمسؤولين في المقر الرئيسي ليانصيب ماريلاند في بالتيمور: «ألعب نفس الأرقام طوال الوقت، لقد كنت أفعل ذلك منذ سنوات».

وأوضح أنه زار متجراً في تيمبل هيلز واشترى تذكرة بقيمة 4 دولارات تحتوي على ستة خطوط، تضمن أحدها مجموعته المعتادة من الأرقام 5 و6 و8 و23 و30، فقد اختار أربعة من الخطوط بنفسه بينما أنشأ نظام الكمبيوتر بشكل عشوائي السطرين المتبقيين، وفقاً لشبكة CNN.

وأشارت مؤسسة يانصيب ماريلاند إلى أنها علمت أن الرجل لم يصدق في اليوم التالي أنه فاز بالجائزة الكبرى باستخدام مجموعته الخاصة المكونة من خمسة أرقام، واتصل بزوجته على الفور لتشاركه الأخبار السارة.

من جانبه، قال سيث إلكين، المتحدث باسم مؤسسة يانصيب ماريلاند: «يخبرنا العديد من لاعبي اليانصيب أن لديهم مجموعات معينة من الأرقام التي يستخدمونها على أساس منتظم».

وتابع: «في بعض الأحيان تكون تواريخ الميلاد أو أرقام المنازل أو أرقام الزي الرسمي للرياضيين المفضلين لديهم، وأحياناً يقررون للتو أن أرقاماً معينة توحي بأنها محظوظة بالنسبة إليهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nen2nfu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"