مقال مدفوع
جديد الأسواق

هونر تسلم معالي الشيخ محمد بن كايد القاسمي النسخة الذهبية من HONOR Magic5 Pro

11:00 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
honor

نجحت HONOR مرة أخرى في اجتياح السوق من خلال أحدث إصداراتها الرائدة، وهو هاتف HONOR Magic5 Pro الذي يتبع سلسلة Magic Series المُتميزة. منذ إطلاقه، حقق هاتف HONOR Magic5 Pro نجاحاً استثنائياً في المنطقة، وجذب المستخدمين وخبراء الصناعة على حدٍ سواء.

خلال مرحلة الإطلاق، تشرفت HONOR بتقديم نسخة ذهبية مُصممة خصيصاً لمعالي الشيخ/ محمد بن كايد القاسمي من هاتف HONOR Magic5 Pro تقديراً لمعاليه.

وقد تحدث معالي الشيخ/ محمد بن كايد القاسمي في هذا الشأن قائلاً: "أًقدر بصدق اللفتة اللطيفة من شركة HONOR في تقديم إصدار هاتف HONOR Magic5 Pro المُصمم خصيصاً لي. لطالما اشتهرت HONOR بالتزامها بالتقنيات المتطورة وتصنيع الأجهزة بأحدث ميزات الذكاء الاصطناعي."

وفي نفس الصدد، ذكرت السيدة/ Diao Zhengli (مس/ بيني)، مدير تسويق شركة HONOR لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: " نحن في HONOR، يشرفنا حقاً أن نحظى بشرف تقديم معالي الشيخ محمد بن كايد القاسمي مع هاتف HONOR Magic5 Pro الأحدث والأفضل في فئته". ثُم استكملت: " يعد الهاتف الذكي الرائد بمثابة شهادة حقيقية لجودتنا الاستثنائية وابتكاراتنا المتطورة، ونتشرف أن أُتيحت لمعاليه الفرصة لتجربة ميزاته الرائعة ".

تجدر الإشارة إلى أن دفعة الطلب المسبق لهاتف HONOR Magic5 Pro قد بيعت كاملةً في أسواق الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل ميزاتها الجديدة كلياً، بما في ذلك تقنية Millisecond Falcon Capture وخاصيةAI Motion Sensing Capture، بالإضافة إلى تقنية تعتيم PWM بتردد 2160Hz الأولى في الصناعة التي تأتي في شاشة من نوع LTPO التي تميزه عن الهواتف الذكية الأخرى في السوق.

وقد شهدت فترة الطلب المفتوح لهاتف HONOR Magic5 Pro في أسواق الإمارات العربية المتحدة نجاحاً هائلاً، حيث تلّقى الهاتف إقبال كبير للغاية من المستهلكين. أدى وصول هاتف HONOR Magic5 Pro إلى سوق الإمارات العربية المتحدة إلى تعزيز سمعته باعتباره هاتفاً ذكياً من الدرجة الأولى، وقد لاقت ميزاته وقدراته الاستثنائية صدى قوياً لدى المستخدمين في المنطقة.

بالحديث عن نمو شركة HONOR، ووفقاً لبحوث Counterpoint، فقد شهدت HONOR توسعاً ملحوظاً في شحناتها خلال الربع الأول من عام 2023 مقارنةً بالربع الأول من عام 2022 في الأسواق خارج الصين. وكان النمو أعلى بأربعة أضعاف. شهدت الأسواق الخارجية الرئيسية لشركة HONOR - وهي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية - تقدماً استثنائياً في العام الماضي. وزادت الشحنات في هذه المناطق بشكل كبير، حيث نمت أوروبا بأكثر من خمسة أضعاف، والشرق الأوسط وأفريقيا بأكثر من ستة أضعاف، أما أمريكا اللاتينية فقد زادت بمُعدل ثمانية أضعاف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6rv2ed

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"