عادي

«أودي - النابودة للسيارات» تدعم جائزة الشيخة جواهر للتميز

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية على هامش الإعلان عن إطلاق الجائزة

أعلنت شركة «أودي - النابودة للسيارات» عن دعمها ل«جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي».

وتسعى الجائزة التي أُطلقت عام 2023، إلى تكريم الرياضيين المتميزين والأنشطة الرياضية الجديرة بالثناء. كما تعزز هذه الجائزة ثقافة الرياضة الشاملة والمستدامة في المجتمع من خلال الاحتفاء بالإنجازات الاستثنائية.

وتهدف «أودي – النابودة للسيارات» من خلال دعمها ل«جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي»، إلى إلهام الأشخاص وتمكينهم في إطار السعي إلى تحقيق إنجازات كبيرة وتعزيز بيئة رياضية تتسم بالازدهار في الشارقة.

وأعرب ك. راجارام، الرئيس التنفيذي ل«شركة النابودة للسيارات»، عن حماسه لهذه الشراكة الهادفة، قائلاً: «لدى شركة أودي - النابودة للسيارات اعتقاد راسخ بمدى قوة الرياضة في توحيد المجتمعات ورعاية المواهب وغرس قيم الانضباط والمثابرة. ومن هذا المنطلق، فإن هذا التعاون يتوافق تماماً مع روحية علامتنا التجارية ويؤكد التزامنا بدعم المبادرات التي تُسهم في تنمية قدرات الشباب وتعزيز ثقافة رياضية نابضة بالحياة».

من جهته، عبّر عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس مجلس أمناء الجائزة، عن امتنانه وتقديره لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، رئيسة جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي. وقال في هذه المناسبة: «لقد حملت هذه الجائزة اسم سموها تقديراً لإنجازاتها الكبيرة، وسوف يعمل مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بروح الفريق الواحد لإعداد جيل قيادي مؤهل ومتميّز في المجالات الرياضية كافة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/399ys7hs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"