عادي

«إي أند»: 5 ملايين مستخدم لتطبيق الدردشة «غو تشات»

19:14 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «اتصالات من إي أند» عن نجاح تطبيق «GoChat» متعدد الاستخدامات في تجاوز خمسة ملايين تحميل خلال أقل من عام على إطلاقه رسمياً، إلى جانب إطلاقه خدمة روبوت الدردشة الجديدة «GoChat GPT» بهدف دعم وتطوير الحلول التي يوفرها التطبيق للعملاء.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من أحدث التقنيات عبر خدمة GoChat GPT، التي تعد نقلة نوعية في طريقة تنفيذ مهامهم اليومية، وتشكل إضافة إلى الخدمات المتعددة التي يوفرها تطبيق «GoChat Messenger» من الحصول على المعلومات، وكتابة النصوص، والإجابة عن الأسئلة المعقدة، وعرض الأفكار المبتكرة.

وتهدف «اتصالات من إي أند» إلى تعزيز الخدمات الأساسية للتطبيق من خلال إضافة خدمة «GoChat GPT» لتجعله أكثر من مجرد مساعد آلي عبر المشاركة في الإنتاجية والاستكشاف، بالإضافة إلى ذلك يمكن لمستخدمي «GoChat» الآن مشاركة تفاعلاتهم ومحادثاتهم مع «GoChat GPT» بسهولة مع أسرهم وأصدقائهم باستخدام خاصيات الدردشة.

وتستفيد «اتصالات من إي أند» من تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تعمل على خدمة «Azure OpenAI» من مايكروسوفت لتمكين المشتركين من الوصول إلى خدمة «GoChat GPT»، بشكل ملائم وموثوق، ولا يحتاج المستخدم إلى تسجيل الدخول أو الاشتراك في الخدمة، ويمكنه الحصول عليها من خلال شاشة الدردشة والقيام بطرح أسئلته.

ولا يتطلب التسجيل في التطبيق سوى رقم هاتف متحرك فقط، ويتيح للمقيمين في دولة الإمارات الاتصال الدولي، ويقدم مجموعة من الميزات الفريدة التي تجعله تطبيقاً شاملاً مصمماً خصيصاً لتلبية احتياجات المستخدمين في الدولة.

ويوفر التطبيق متعدد الاستخدامات، خدمات تحويل الأموال محلياً ودولياً، ودفع الفواتير، والألعاب، ومتابعة أحدث الأخبار وغير ذلك الكثير، بالإضافة إلى مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية المجانية عالية الدقة، كما أنه متاح للتنزيل في جميع أنحاء العالم على نظامي التشغيل Android وiOS.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy5sjj8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"