عادي

«دبي المالي العالمي» يستضيف «كرنفال العيد»

16:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نشاط ترفيهي بالمركز

يوفر مركز دبي المالي العالمي «كرنفال العيد» بأجواء تلائم عطلة العيد عبر توفير الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية المتنوعة، وتعزيز مفهوم الأجواء العائلية، بدءاً من المقاهي المحلية وصولاً إلى المطاعم الحائزة نجمة «ميشلان» والمتاجر والعلامات التي تلبي أذواق الجميع.

ولجميع الراغبين بقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء؛ يعدكم كرنفال عيد الأضحى في «جيت أفينيو»، خلال عطلة العيد بالكثير من التجارب المجانية الممتعة. ومن خلال زيارة المنطقة D الكائنة في «جيت أفينيو»؛ يُمكن للزوار اختبار مهاراتهم عبر تجربة تشكيلة متنوعة من تحديات «جيم نيشن» التي تناسب الأطفال والكبار، ويشمل ذلك لعبة صيد الضفادع ومعركة الحلقات و«دنك ماستر» وغيرها الكثير.

يضم كرنفال عيد الأضحى أيضاً ألعاب الأحصنة الدوارة، وعروض السيرك، وعروض الترفيه الجوالة، وفرص لقاء والتقاط الصور مع شخصيات الكرنفال، وكل ذلك وسط أجواء حافلة بالترفيه والتسلية والمرح.

ويتسنى للزوار التوجه لاستشارة فريق موقع السفر الإلكتروني (مسافر. كوم) في الطابق الأرضي من مبنى البوابة لاكتشاف المزيد من الوجهات وعروض العيد التي تمكنكم من الاستمتاع بتجربة سياحية استثنائية، بدءاً من حجز الرحلات الجوية إلى اختيار الفنادق الممتازة، والتنقل من وإلى المطارات وتسهيل الحصول على التأشيرات، مع إمكانية الاستفادة من خدمات الدفع المرن من خلال خطط السداد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yz9pjebf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"