عادي

التونسي عثمان النجار مدرباً للحصن

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عثمان النجار

الفجيرة: نزار جعفر

أعلن نادي دبا الحصن التعاقد مع المدرب التونسي عثمان النجار، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في دوري الدرجة الأولى، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وسبق للنجار تولي تدريب الفريق الحصناوي موسم 2021 -2022، فضلاً عن امتلاكه سيرة ذاتية طيبة بعد أن عمل من قبل مساعداً لمدرب الترجي معين الشعباني، وكذلك العمل مع الخبير فوزي البنزرتي، في النادي الإفريقي، كما عمل مع منتخب المحليين التونسي المتوج بلقب إفريقيا في 2011، قبل الالتحاق بالترجي الرياضي قبل موسمين.

وأثنى علي محمد بن يعروف أمين السر العام، بالمدرب النجار، وأكد أنه يعد مكسباً للفريق نظراً لمعرفته السابقة، وما يتمتع به من خبرات كبيرة في مجال التدريب فضلاً عن مؤهلاته العلمية، متمنياً له التوفيق وأن يكون على مستوى التحدي والطموح، خاصة أن التطلعات الحصناوية كبيرة في الموسم المرتقب على المنافسة بقوة على الصعود لدوري المحترفين.

وعن البرنامج الإعدادي، أشار يعروف إلى أن الفريق سيبدأ تجمعه الداخلي منتصف يوليو المقبل تمهيداً للمعسكر الخارجي والمقرر له جمهورية مصر العربية مطلع أغسطس القادم، لافتاً إلى أن إدارة النادي تسابق الزمن لاستكمال كافة الملفات خاصة في ما يتعلق باللاعبين الأجانب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yf536tc5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"