عادي

مفاجآت صيف دبي تنطلق.. وإقبال كبير على مراكز التسوّق

16:24 مساء
قراءة دقيقتين
إقبال المتسوقين في أول أيام مفاجآت صيف دبي - مول الإمارات (تصوير: محمد شعلان)
إقبال المتسوقين في أول أيام مفاجآت صيف دبي - مول الإمارات (تصوير: محمد شعلان)
إقبال المتسوقين في أول أيام مفاجآت صيف دبي - سيتي سنتر مردف («الخليج»)
إقبال المتسوقين في أول أيام مفاجآت صيف دبي - سيتي سنتر مردف («الخليج»)
دبي: «الخليج»
تنطلق فعاليات «مفاجآت صيف دبي» حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الترويجية والدخول في السحوبات للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة في المتاجر ومراكز التسوّق في جميع أنحاء المدينة، من 29 يونيو/ حزيران وحتى 3 يوليو/ تموز.
ويتوافد السكان إلى مراكز التسوق للاستفادة من العروض والتخفيضات الكبيرة، ما بين 25 إلى 75%، فيما توفر بعض المتاجر عرض «اشترِ قطعة واحصل على الثانية مجاناً» على منتجات التجميل.
وتشمل العروض الملابس الرياضية والأحذية الرياضية، والأحذية والنظارات والإكسسوارات، ومحلات النظارات الطبية أو الشمسية.
كذلك، يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من قطع الألماس واللؤلؤ في 150 متجراً مشاركاً في حملة مجموعة دبي للمجوهرات، مع تخفيضات في الأسعار تصل إلى 75%، إضافة لتخفيضات بنسبة 50% على القطع الذهبية أيضاً.
وتشمل العروض كذلك، العطور ومستحضرات التجميل، والمفروشات المنزلية والإلكترونيات، والمتاجر متعددة الأقسام، وتلك المتخصصة، والمأكولات والمشروبات.
الهدايا النقدية
يمكن الاستفادة من المكافآت القيّمة عند الشراء باستخدام البطاقة الائتمانية، أو بطاقة الخصم من فيزا والمرتبطة بتطبيق، حتى 5 يوليو/ تموز، كما تتوافر فرصة لربح نقاط إضافية أيضاً من سكاي واردز طيران الإمارات، حيث يمكن كسب خمسة أميال مقابل كل 3 دراهم تنفقونها أثناء التسوق، تناول الطعام في المطاعم والمقاهي، ومراكز التجميل والصحة لدى شركاء البرنامج، أو خمسة أميال مقابل كل 5 دراهم تنفقونها على منتجات البقالة والمنتجات الصيدلانية.
الراعي والشركاء الاستراتيجيون
وتلقى «مفاجآت صيف دبي» دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل: مجموعة الفطيم «دبي فستيفال سيتي مول» و«فستيفال بلازا»، «السيف»، مجموعة الزرعوني «ميركاتو»، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بلوواترز، سيتي ووك، طيران الإمارات، إينوك، اتصالات، ماجد الفطيم «مول الإمارات»، «سيتي سنتر مردف»، «سيتي سنتر ديرة»، نخيل مولز «ابن بطوطة مول»، «نخيل مول»، «سوق التنين 2»، «بالم ويست بييتش»، «ذا فيو»، «ذا بييتش»، «ذا أوتلت فيليدج».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yp9pkevd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"