عادي

بالصور | مراكز التسوّق تعج بالمتسوقين والعائلات

20:09 مساء
قراءة دقيقتين
افتتاح مفاجآت صيف دبي مردف ستي سنتر تصوير صلاح عمر

دبي: حازم حلمي

عجت مراكز التسوق في دبي بالمتسوقين لليوم الثالث على التوالي، الجمعة، وسط إقبال ملحوظ من العائلات، فيما لوحظ الإقبال على المطاعم ومراكز الترفيه، الأمر الذي بدأ مع يوم العيد الأربعاء. وسجلت مراكز التسوق الرئيسية بما فيها دبي مول، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وديرة سيتي سنتر إقبالاً لافتاً وخاصة مع حلول المساء.

الصورة

يأتي ذلك مع بدء فعاليات مفاجآت صيف دبي، التي انطلقت يوم الخميس، حيث تقدم مراكز التسوق في دبي خصومات تصل إلى 75%، تستمر طوال الموسم، حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الترويجية المميزة، وكذلك الدخول في السحوبات للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة في المتاجر ومراكز التسوّق في جميع أنحاء المدينة، حتى يوليو/تموز.

المراكز المشاركة

الصورة

ويشارك في «مفاجآت صيف دبي» العديد من المحلات التجارية والمراكز الكبرى والصغرى، أهمها «دبي فستيفال سيتي مول»، و«فستيفال بلازا»، و«سيتي سنتر مردف»، و«سيتي سنتر ديرة»، و«السيف»، و«ميركاتو»، وبلوواترز، وسيتي ووك، و«مول الإمارات»، و«ابن بطوطة مول»، و«نخيل مول»، و«سوق التنين 2»، و«بالم ويست بييتش»، و«ذا فيو»، و«ذا بييتش»، و«ذا أوتلت فيليدج».

أميال سكاي واردز الإضافية

الصورة

يمكن الاستفادة من المكافآت القيّمة عند الشراء باستخدام البطاقة الائتمانية، أو بطاقة الخصم من فيزا المرتبطة بتطبيق، حتى 5 يوليو/تموز، كما تتوفر فرصة لربح نقاط إضافية أيضاً من سكاي واردز طيران الإمارات، حيث يمكن كسب خمسة أميال مقابل كل 3 دراهم يتم إنفاقها أثناء التسوق، وتناول الطعام في المطاعم والمقاهي، ومراكز التجميل والصحة لدى شركاء البرنامج، أو خمسة أميال مقابل كل 5 دراهم يتم إنفاقها على منتجات البقالة والمنتجات الصيدلانية.

الصورة

 

الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5buctahk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"