عادي
ستارك يتطلع لصدارة ترتيب الفورمولا 1

فيكتوري جاهز للمنافسة في جائزة فرنسا

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين
وفد فريق فيكتوري وصل مبكراً إلى ماكون

اكتمل في مدينة ماكون الفرنسية وصول وفد فريق فيكتوري للزوارق السريعة-فورمولا 1، استعداداً للمشاركة في منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2023، التي تبدأ هناك اليوم، وتستمر حتى يوم بعد غد الأحد.

ويشارك الفريق في المنافسات عبر الزورقين «فيكتوري 3» بقيادة بطلنا أحمد الفهيم، و«فيكتوري 4» بقيادة المتسابق السويدي إريك ستارك؛ حيث يطمح وبقوة إلى وضع بصمة في هذه المرحلة التي تشكل محطة مهمة في السباق نحو صدارة الترتيب العام.

ويحتل زورق «فيكتوري 4» بقيادة المتسابق السويدي إريك ستارك المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر مواطنه جوناس أندرسون قائد زورق «السويد 14».

وحرص نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على توفير فرص النجاح للفريق الأزرق في مهمته المرتقبة في فرنسا؛ حيث نظم النادي معسكراً تدريبياً قصيراً في دبي بإشراف الجهازين الفني والإداري للفريق للتأقلم أكثر على الزورق، وزيادة التفاهم بين المتسابقين و«راديو مان» كل زورق.

وقال المتسابق السويدي إريك ستارك قائد زورق «فيكتوري 4»، إنه يحمل دوافع كبيرة، ويشعر بحوافز عديدة من أجل تقديم أداء متميز في الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة- فورمولا، والمنافسة على صدارة الترتيب العام، حيث يحتل المركز الثاني حالياً بفارق نقطتين فقط عن المتصدر.

وأضاف ستارك أنه ممتنّ للغاية لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية وفريق العمل في إدارة فريق فيكتوري وسعيد بالعمل مع الجهازين الفني والإداري للفريق وزميله بالفريق أحمد الفهيم قائد زورق «فيكتوري 3»، مشيداً بجهود وتعاون الجميع من أجل إنجاح مهمته في مشوار البطولة العالمية هذا العام.

وأكد قائد زورق «فيكتوري 4» أنه يشعر بأن حلمه بات قريباً أكثر من أي وقت مضى مع فريق فيكتوري الذي انضم إليه منذ عام 2019، وذلك لمعانقة إنجازه الكبير في البطولة العالمية، مؤكداً أن طموحه سيكون المنافسة على قمة الترتيب العام وعلى لقب الجولة الثالثة في مدينة ماكون فاتحة الجولات الأوروبية في موسم 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/pkejfkpn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"