عادي

أبوظبي تحتضن أكبر متجر أوتلت لـ «بوما» في الشرق الأوسط

10:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
افتتحت العلامة التجارية الرياضية العالمية «بوما» منفذ بيع في أبوظبي ليكون أكبر متجر أوتلت في منطقة الشرق الأوسط. يقع المتجر في شارع حمدان في العاصمة أبوظبي، وتبلغ مساحته 700 متر مربع وهو الأحدث في سلسلة توسعات تجارة التجزئة للعلامة التجارية الرياضية في المنطقة.
يلبي المتجر عبر خطوط إنتاجه الواسعة ومجموعاته الرئيسية، احتياجات عشاق الرياضة والمشترين الآخرين من خلال تقديم مجموعة واسعة من الثياب والملابس الرياضية الشهيرة والمتميزة. ويُصنف كواحد من أحدث توسعات بوما التي تأتي كجزء من التزامها بالارتقاء والمضي قدماً بالمشهد الرياضي والثقافي في المنطقة.
وقال مدير عام شركة بوما في الشرق الأوسط تانر سيس: «نحن متحمسون لإطلاق أكبر متجر أوتلت لنا وذلك كجزء من وعدنا بتلبية طلب عملائنا في المنطقة بالمنتجات التي يحبونها، مدفوعين بالابتكارات المتميزة للعلامة التجارية بوما والتنوع المنتظر والمتوقع منا. نعم هذا التوسع هو الأحدث في استراتيجيتنا الإقليمية لتلبية طلب عملائنا، وتقديم عروض بوما من خلال مجموعات وخطوط إنتاج مميزة».
يعرض المتجر في موقعه الاستراتيجي على شارع حمدان المعروف بنشاطه وحيويته، جميع منتجات بوما التي تلبي كافة الفئات العمرية والاهتمامات الرياضية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye24ddmp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"