عادي

«فيريشن» تختار مركز دبي المالي العالمي مقراً لتعزيز حضورها

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
مركز دبي المالي العالمي
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «فيريشن» (Verition) لإدارة الصناديق ذات المسؤولية المحدودة، وهي مستشار استثماري مُتعدد الاستراتيجيات والإدارات وتتخذ من غرينتش بولاية كونيتيكت مقراً رئيسياً لها، عن توسيع حضورها العالمي عبر افتتاح أحدث مكاتبها في مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي العالمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.
وقد حصلت الشركة على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية لإدارة الأصول ومزاولة أنشطة مالية أخرى. وتم تعيين سعد محمود مسؤولاً تنفيذياً أول لشركة «فيريشن» في مركز دبي المالي العالمي، وسيأخذ على عاتقه مسؤولية تعزيز مستويات النمو لأعمال الشركة في المقر المحلي الجديد.
تعزيز استقطاب المزيد من المواهب الاستثمارية
يعكس افتتاح «فيريشن» مكاتبها التزام الشركة الحقيقي تجاه المنطقة، حيث تمثل دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أسواقاً مهمة لشركة «فيريشن»، وسيعمل وجودها في دبي على تعزيز قدرة الشركة على استقطاب المزيد من المواهب الاستثمارية العالمية، إضافة إلى الاستفادة القصوى من الفرص الاستثنائية المتاحة في الأسواق الإقليمية. كما سيتيح وجود الشركة ضمن مركز دبي المالي العالمي إمكانية وصولها إلى بيئة مالية تتبنى النهج الابتكاري، حيث يفوق تعداد القوى العاملة في المركز 36 ألف موظف وخبير يعملون في أكثر من 4,300 شركة مُسجلة. وتجدر الإشارة إلى امتلاك الشركة مقرات عالمية في كل من غرينتش، ونيويورك، ولندن، وسنغافورة، وهونغ كونغ.
وقال جوش غولدشتاين، الشريك المؤسس ورئيس شركة «فيريشن»: «يسرنا مواصلة توسعنا الدولي بإضافة مكتب جديد لنا في دبي، حيث تعد فرصة العيش والعمل في دبي نقلة جذابة تستحوذ بشكل خاص على اهتمام مديري المحافظ الحاليين والمُحتملين. وتوفّر المنطقة إطاراً زمنياً مناسباً للمتداولين ذوي التفويض الاستثماري العالمي، إضافة إلى مزايا أخرى من بينها الضرائب المنخفضة والبنية التحتية المتطورة. نتطلع إلى أن نكون جزءاً مهماً من مركز استثمار عالمي متنامٍ في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا».
تطوير المنظومة البيئية
وقال سلمان جعفري، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مركز دبي المالي العالمي: «يرحب مركز دبي المالي العالمي بوجود فيريشن في دبي. ومع زيادة عدد ونطاق صناديق التحوُّط التي أسست حضورها في مركز دبي المالي العالمي نواصل تطوير المنظومة البيئية المحيطة بهذه الشركات العالمية، إضافة إلى وسطاء التداول المخضرمين والشركات الناشئة والعاملة ضمن مجال التكنولوجيا. يساهم النمو الملحوظ الذي يُعزى جزئياً إلى صناديق التحوط على غرار «فيريشن» في المساهمة بشكل كبير في تحقيق الأهداف الطموحة لدبي لتصبح واحدة من بين أفضل ثلاث مدن في مجال الأعمال على مستوى العالم، كما يُسهم في تعزيز المكانة الاستراتيجية لمركز دبي المالي العالمي بوصفه مركزاً عالمياً لصناديق التحوط».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7scbc6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"