عادي

4 مباريات ودية للبطائح في معسكر النمسا

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال أول تدريب للبطائح
دشن الفريق الأول بنادي البطائح تحضيراته للموسم الكروي الجديد، بمعقله بمدينة البطائح، التي شهدت أمس الأول التجمع الأول للجهاز الفني واللاعبين، في حضور أعضاء شركة كرة القدم، حيث خاطب حسن التفاق اللاعبين والجهاز الفني نيابةً عن إدارة الشركة، ورحب بالمنضمين حديثاً للفريق ومتمنياً التوفيق للجميع في الموسم الجديد.
ووعد مدرب الفريق الروماني ميريل رادوي الإدارة ببذل قصارى جهدهم والعمل كمنظومة واحدة مع طاقمه من أجل تقديم صورة زاهية للفريق في مباريات الدوري والمنافسات الأخرى.
وأدى الفريق مراناً على ملعبه بالبطائح، اشتمل على تدريبات اللياقة البدنية والتحمل وبعض التكتيكات، وشهد التدريب مشاركة لاعب الفريق الجديد ولاعب نادي العين السابق محمد أحمد، بعد دقائق قليلة من توقيعه لعقد يربطه مع النادي للدفاع عن شعاره في الموسم الجديد.
الجدير بالذكر أن بعثة الفريق ستغادر السبت القادم متوجهة نحو النمسا للدخول في معسكر تحضيري، سيضع خلاله اللمسات الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.
وفي الإطار ذاته، تقرر أن يخوض الفريق 4 مباريات ودية بمعسكر النمسا، حيث يلتقي في المباراة الأولى مع باد والترسدروف النمساوي، فيما ستكون المباراة الثانية مع نادي الشارقة، وستلعب المواجهة الثالثة مع نادي الأهلي القطري، وقد يلعب الفريق المزيد من المباريات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43s729k3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"