عادي

دبا الحصن يضم 7 لاعبين ويستعد لدوري الأولى في مصر

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: نزار جعفر

اعتمد نادي دبا الحصن جمهورية مصر العربية لإقامة معسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم لخوض استحقاقات الموسم الجديد ودوري الدرجة الأولى، على أن تسبقه فترة التجمع الداخلي والتدريبات البدنية بدءاً من يوم 15 يوليو الجاري بقيادة المدرب عثمان النجار.

وأبرم دبا الحصن مؤخراً سلسلة من التعاقدات الجديدة على صعيد اللاعبين المحليين والأجانب، وكان آخرهم الرباعي محمد الجسمي وعبد الله الوحداني وأحمد درويش والحارس عبد الله القميش، بالإضافة إلى البرازيلي جواو فيكتور ومواطنه موريس كارلوس والنيجيري نواه شوبوكونا.

وأشاد علي محمد بن يعروف أمين السر العام، بالاستقطابات التي أجراها النادي ووصفها بالنوعية والتي يحتاجها الفريق، خاصة وأن التطلعات كبيرة في الموسم المرتقب على المنافسة بقوة للصعود لدوري المحترفين، وأشاد بالدعم الذي يوفره مجلس الشارقة الرياضي لكافة أندية الإمارة لتسهيل أمورها.

وعن البرنامج الاعدادي أشار يعروف إلى أن الفريق سيبدأ تجمعه الداخلي منتصف الشهر الجاري تمهيداً للمعسكر الخارجي والمقرر له جمهورية مصر 29 يوليو، ويستمر لمدة 3 أسابيع وتتخلله 4 مباريات ودية قبل العودة للبلاد 19 أغسطس وخوض المرحلة الأخيرة من التحضيرات، لافتاً إلى أن إدارة النادي برئاسة الدكتور محمد المطوع تسابق الزمن لاستكمال كافة الملفات قبل انطلاقة الإعداد خاصة فيما يتعلق باللاعبين الأجانب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/428vkwr9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"