عادي

«أبوظبي للشطرنج» يوزع حقائبه الإدارية

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج

أعلن مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، توزيع المناصب الإدارية في اجتماعه الأول، بعد قرار تشكيله الصادر مؤخراً من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة حسين الخوري.

وشهد الاجتماع توزيع المناصب الإدارية، حيث قرر المجلس تعيين عارف إسماعيل الخوري نائباً لرئيس مجلس الإدارة، ويوسف أحمد باصليب أميناً عاماً، وعلياء عبد الله المزروعي رئيساً للجنة التخطيط الإستراتيجي والتميز المؤسسي، وإبراهيم المرزوقي رئيساً للجنة الخدمات المساندة، وسهيل العوضي، رئيساً للجنة التطوير والاحتراف، وفيصل الشحي رئيساً للجنة التسويق والترويج.

وتوجّه الخوري بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على الثقة الغالية التي أولاها إياهم، داعياً مجلس الإدارة الجديد إلى بذل جهوده المخلصة لتحقيق الأهداف المرجوة، بما يسهم في النهوض برياضة الإمارات في هذا المجال.

واستعرض مجلس الإدارة، آخر الاستعدادات لتنظيم «النسخة 29» من مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج أغسطس المقبل، كما أشاد بجهود الجهازين الفني والإداري، والتي توّجت مؤخراً بحصد 10 ميداليات ملونة في بطولة الإمارات للفئات السنية بالفجيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5svp7t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"