عادي

مدرب نيوكاسل لا يستبعد استعارة رونالدو

13:28 مساء
قراءة دقيقتين
هاو ومساعده جيسون تندال

متابعة: ضمياء فالح

لم يستبعد إيدي هاو، مدرب نادي نيوكاسل الإنجليزي، فكرة استعارة البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي النصر السعودي، أو أي نجم آخر من الأندية السعودية الأربعة التي ضمها صندوق الاستثمار السعودي إليه.

وقال مدرب النادي الذي يملك الصندوق 80 في المئة من أسهمه: «هذه الفكرة تعتمد على مدى جدواها لنيوكاسل، سنتصرف بناء على مصلحة الفريق أولاً».

وعلق هاو على ذهاب أبرز النجوم في أوروبا للدوري السعودي، فقال: «لا أعتقد أن سعر الصفقات ضخم جداً بالضرورة، لكن الأجور ربما تكون ضخمة كي تكون جذابة للاعبين».

وحذر إيدي هاو مشجعي نيوكاسل من رفع سقف التوقعات بشأن صفقات صيفية كبيرة، قبل أول مشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ 20 عاماً، وذلك على هامش أول مباراة ودية قبل الموسم ابتدأها الفريق بالفوز على جيتسهيد 3-2، وقال: «نعمل ضمن ميزانية محدودة، ولن نشتري لاعباً آخراً بنفس سعر تونالي، لا يمكننا إنفاق هذه الملايين في كل سوق تنقلات، علينا أن نكون أذكياء في إنفاق ما تبقى لنا من تمويل، وأعرف أننا بحاجة إلى مزيد من اللاعبين، لكن سنصبر حتى نحصل على اللاعبين المناسبين».

وأكد هاو رغبته بالتمسك بلاعبه الفرنسي ألن سانت ماكسميان الذي تدور حوله شائعات الانتقال للدوري السعودي، وقال: «أنا أحب ألن وقطعاً أريد بقاءه».

وحضر لاعب ميلان السابق ساندرو تونالي المباراة الودية، وتابعها من المدرجات وربما يشارك أمام رينجرز يوم الثلاثاء، قبل التوجه إلى الولايات المتحدة في جولة قبل الموسم، وعلق مدربه قائلاً: «لن أتعلم اللغة الإيطالية من أجله، عليه هو أن يتعلم الإنجليزية وإنجليزيته تتحسن، لاحظت الفارق في المرات القليلة التي تحدثت إليه فيها، هو واحد من اللاعبين الذين يطورون أداء من يلعب بجوارهم، المؤشرات الأولى إيجابية جداً، ومتلهف لرؤيته في الملعب بقميص نيوكاسل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dsvj925t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"