عادي
برق ومطر يسبقان الحفل التاريخي

حفل أسطوري لميسي في ميامي

00:33 صباحا
قراءة 3 دقائق
6

متابعة: ضمياء فالح

واجه إنتر ميامي الأمريكي، أسباباً قهرية، أربكت حفله لتقديم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أقيم، فجر أمس الاثنين، في فلوريدا، وقدم النادي الأمريكي الثنائي ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، أمام حشد جماهيري يزيد على 10 آلاف متفرج، إلا أن إدارة إنتر ميامي اضطرت لتأجيل الحفل عن موعده المحدد لأكثر من ساعتين بسبب سوء الأحوال الجوية.

كتب النادي عبر حسابه على «تويتر»: «سلامة ضيوفنا هي أولويتنا القصوى، إذا كنت في الملعب، يرجى البقاء في سيارتك وسنوافيكم بكل المستجدات».

واضطرت الجماهير الحاضرة للحفل، للبقاء في الخيام هرباً من الأمطار الغزيرة والبرق.

وكان نادي إنتر ميامي وعد بتقديم ليونيل ميسي بطل العالم بشكل استثنائي في الساعة السادسة والنصف، مساء الأحد، وبالتعاون مع شركائه التجاريين، وقدمت ميليسا أوريتز، المقدمة في شبكة أبل التلفزيونية، مع مقدم البرامج الترفيهية مارك أنتوني ملخصاً عن صاحب الكرات الذهبية السبع، بيد أنه لم يكن في الحسبان ومع درجات الحرارة المرتفعة بالمدينة في الأيام الأخيرة أن تشارك السماء في تقديم ميسي بمشهد استثنائي أيضاً، إذ أقبلت الغيوم السوداء وبرقت وأمطرت وأسقطت أساسات الأرضية المؤقتة لكن على الأقل يستطيع إنتر ميامي أن يقول مستقبلاً أن عصر ميسي بدأ بشكل استثنائي فعلاً.

وبسبب العاصفة المطرية، تأخر إطلاق الألعاب النارية في ملعب DRV PNK معقل ميامي، كما سارع طاقم الملعب لمسح ممر الشرف وأربك عمل الفرق الموسيقية التي قرعت طبولها على مدى ساعتين، وبحلول ال8 والنصف عاد الوضع طبيعياً، وخلت سماء جنوب ولاية فلوريدا من الغيوم.

وانطلقت الصيحات من المدرجات «ميسي، ميسي» ودخل مالكا النادي النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، وشريكه خورخي ماس، وكاد بيكهام أن يتعثر بعد انزلاق قدمه على الأرضية المبللة وتحدث بيكهام عن طموحات النادي.

وطال انتظار أكثر لأن إدارة النادي فضلت تقديم نجم برشلونة السابق الإسباني سيرجيو بوسيكتس، والكارثة أن حساب النادي في تويتر نشر صورة نجم ريال مدريد السابق ألفارو أربيلو،ا وهو يقبل كأس العالم في 2010 بدلاً من صورة بوسكيتس، على هامش ذكر الألقاب التي حصدها بوسكيتس في مسيرته، ولاحظ المشجعون سريعاً الخطأ ما أجبر النادي على التغريد: «لماذا يبدو أربيلوا شبيها جداً ببوسيكتس في هذه الصورة؟ المسؤولون في الإدارة يحتاجون لنظارات جديدة»، ثم نشر صورة بوسكيتس مع كأس العالم.

وبدأ الحفل بدخول بوسكيتس، الذي قال في كلمة للجماهير: «إنه لمن دواعي سروري أن أكون لاعباً في إنتر ميامي، شكراً للجميع، وأراكم قريباً».

بعدها تحدث ديفيد بيكهام، قائلاً: «يسعدني أن أقدم لكم أحد أفضل اللاعبين الذين سيمثلون إنتر ميامي، أعلم أن سكان فلوريدا سيكونون سعداء بوجوده هنا، مرحباً ليو».

من جانبه، قال ميسي في كلمته: «أنا متحمس جداً، وسعيد للغاية بوجودي هنا، أشكر جميع المسؤولين، الأجواء مذهلة، ولدي رغبة في العمل بكل قوة وجدية لمساعدة فريقي على تحقيق الانتصارات، والمساهمة في نمو هذا النادي».

وقبل التاسعة بقليل، قال ماس: «ميسي، رقمكم 10، رقم ميامي 10، رقم أمريكا 10. الليلة سيتحول الحلم إلى حقيقة».. ليدخل ميسي الملعب ويتفاجأ بشدة الإضاءة المسلطة عليه ثم صوت الألعاب النارية، تحدث قليلاً بالميكروفون، وعانق بيكهام، وسلم على ماس، وتحدث مع بوسكيتس، والتقط صورة جماعية مع عائلته وعائلة بيكهام التي حضر منها زوجته فكتوريا وابنهما كروز وابنتهما هاربر، وعائلة ماس، وعائلة بوسكيتس.

وغادر ميسي الملعب بعد وقت قصير برفقة زوجته أنتونيلا وأولاده، كان لقاء قصيراً لكنه أبهج المشجعين وغيّر وجه كرة القدم في الولايات المتحدة، العرض كله تم تصويره بتقنية رقمية عالية بفضل الشريك أبل، كما أن مباريات الفريق سيتم تصويرها بواسطة 18 كاميرا وسكاي كام ومسيرة «درون».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bey7yx7f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"