عادي
عاد من باريس بفضيتين وتأهل لبارالمبية 2024

استقبال حافل لمنتخب «القوى البارالمبية»

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال استقبال بعثة المنتخب لدى عودتها من باريس

حظيت بعثة المنتخب الوطني لأصحاب الهمم، باستقبال رائع، عقب عودتها إلى أرض الوطن، بعد الإنجاز الذي حققته في بطولة العالم لألعاب القوى البارالمبية «باريس 2023»، وكان في استقبال البعثة، ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، وأعضاء اللجنة الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، وجمعة النعيمي.

وتمثلت بعثة فرسان الإرادة في البطل البارالمبي محمد الحمادي الحاصل على فضيتين في سباق الكراسي المتحركة 400 م و800 م، وذكرى الكعبي، نورة الكتبي، سارة الجنيبي، مريم الزيودي، مريم المطروشي، أحمد نواد، محمد الكعبي، بدر الحوسني، أحمد الحوسني، وإنصاف النعيمي.

وبارك ذيبان سالم المهيري، لكل من أسهم في هذا الإنجاز بداية من قيادتنا الرشيدة التي طالما سخرت كل الإمكانات لأصحاب الهمم والجهازين الإداري والفني، للحصول على ميداليتين فضيتين في بطولة العالم لألعاب القوى ومن ثم التأهل المباشر لدورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024» في سباقي 400 م و800 م.

وأكد المهيري، أن أهميّة الإنجاز تكمن في حدوثه خلال بطولة على المستوى العالمي تحققت خلالها أرقاماً جديدة لكل اللاعبين واللاعبات، وأضاف: «هذا الإنجاز يعني لنا الكثير قبيل انطلاق دورة الألعاب الآسيوية في الصين بمدينة هانجزو، وكذلك بطولات العالم المقبلة».

وأعرب الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، عن سعادته الغامرة وجميع أعضاء اللجنة باستقبال بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى نظراً لما حققه اللاعبون خلال بطولة العالم لألعاب القوى «باريس 2023»، ووصولهم لأرقام مؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024»، والتي نأمل خلال المشاركة فيها أن يكون لهؤلاء اللاعبين نصيب من الوصول إلى منصات التتويج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p83f2u9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"