عادي

بلدية مدينة أبوظبي توعّي عمال البناء بالسلامة والصحة المهنية

14:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الورشة

أبوظبي«الخليج»

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، عبر إدارة البيئة والصحة والسلامة، ورشة في مقرها الرئيس، للتوعية بمتطلبات السلامة والصحة المهنية للعاملين في قطاع البناء والإنشاء في أبوظبي.

واستهدفت الورشة الناطقين بغير اللغة العربية، وبالتحديد شركات المقاولات التي اعتمدت حديثاً أنظمتها الخاصة بإدارة الصحة والسلامة المهنية، وبهدف إطلاعهم على المستجدات الخاصة بالإجراءات الواجب اتخاذها، لتوفير أفضل بيئات العمل وأكثرها أماناً، صوناً لسلامة العمال والممتلكات العامة والخاصة، وتحقيقاً لأفضل مستويات السلامة الخاصة بالمجتمع، والمحيط الحيوي للمواقع الإنشائية.

وتأتي سلسلة الورش، ضمن إطار حرص البلدية على تعزيز وعي العاملين في شركات البناء والإنشاء، بنظام إمارة أبوظبي للصحة والسلامة المهنية.

وحضر الورشة عدد كبير من ممثلي الشركات العاملين في قطاع البناء والإنشاء في أبوظبي، وتناولت الورشة - باللغة الإنجليزية - عدداً من المحاور للتعريف بالإطار العام لنظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية، ودور البلدية في تنظيم قطاع البناء والإنشاء ومراقبته.

وحثت الورشة على أهمية التقيد بتطبيق آلية نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية، وكذلك التوعية بآلية استخدام نظام الأداء الإلكتروني لتطبيق منظومة السلامة والصحة المهنية، وطريقة الدخول في نظام الأداء ورفع المتطلبات الإلزامية.

وفي ختام الورشة فتح المجال أمام ممثلي الشركات، لطرح تساؤلاتهم واستفساراتهم، عن إجراءات السلامة والصحة المهنية في المواقع الإنشائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ak27un7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"