عادي

ثنائية شرسة في هجوم تشيلسي.. هذا ما قاله بوكيتينو

15:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نال نيكولاس جاكسون، مهاجم تشيلسي ثناء مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وذلك بعدما سجّل هدفاً وقدّم تمريرتين حاسمتين، ليمنح فريقه الفوز بنتيجة (4-3) على برايتون، في مباراة وديّة جمعت بينهما بمدينة فيلاديفيا الأمريكية، فجر الأحد.

وأشاد بوكيتينو، مدرب تشيلسي، بالمهاجم السنغالي الجديد، البالغ من العمر 22 عاماً، مشيراً إلى حاجته إلى الوقت من أجل التأقلم في البريميرليج.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «هذا النوع من المباريات مهم له كي يعتاد جاكسون على أجواء اللعب في الدوري الإنجليزي».

وأضاف: «أعتقد أنه عندما تعاقد تشيلسي مع لاعب مثله، فهذا بسبب ملاحظة شيء مهم في جودته وموهبته، هو يملك موهبة كبيرة، ويحتاج إلى الوقت للتأقلم مع النادي الجديد والبريميرليج، لكنه لا يزال صغير السن، ويحتاج إلى مساعدتنا على تطويره، كي يصبح لاعباً مهماً لتشيلسي».

على جانب آخر، واصل اللاعب كريستوفر نكونكو عروضه المميزة رفقة تشيلسي، بعد انضمامه من لايبزيج الشهر الماضي، بالتسجيل في مباراتي البلوز في الفترة الإعدادية حتى الآن.

وعن إمكانية مشاركة الثنائي جاكسون ونكونكو معاً، أجاب بوكيتينو: «بالطبع، سندخل المباريات المقبلة بإمكانية إشراكهما معاً، لكن هناك أموراً تتعلق بالجانب البدني، وحاجتنا لأن يتشارك الثنائي الدقائق».

وكان بوكيتينو أول من فجر ثنائية هاري كيون وسون هيونج مين، داخل توتنهام، والتي قادت الفريق اللندني إلى إنجازات كبيرة، كان أبرزها بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nh6uryx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"