عادي

غوارديولا لن يحزن تلك المرة.. جوليا روبرتس تزور معسكر مانشستر يونايتد مجدداً

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

احتفى نادي مانشستر يونايتد، بزيارة الممثلة جوليا روبرتس لمعسكر الفريق في الولايات المتحدة، ضمن استعدادات الموسم الجديد.

ونشرت حسابات مانشستر يونايتد، عبر منصات التواصل الاجتماعي، صوراً لجوليا روبرتس مع المدرب إريك تين هاج، والمهاجم ماركوس راشفورد، ولاعب الوسط كاسيميرو.

وأوضح النادي، «من الجيد رؤية جوليا روبرتس مجدداً، أثناء متابعتها لمباراة، السبت،»، في إشارة إلى فوز مانشستر يونايتد على أرسنال بنتيجة 2-0 في المواجهة الودية التي جمعتهما.

واستعاد رواد منصات التواصل الاجتماعي، تصريحات بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، المنافس التقليدي لليونايتد، عن إعجابه الشديد بجوليا روبرتس، وإحباطه لتشجيعها الفريق المنافس.

وأوضح غوارديولا في تصريحات سابقة، أنه «لو فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية مع مانشستر سيتي، فلن يكفيه ذلك للتخلص من إحباطه بعد زيارة جوليا روبرتس، التي يعتبرها مثله الأعلى، بجوار مايكل غوردان، وتايجر وودز، لمدينة مانشستر، واختيارها التوجه إلى نادي مانشستر يونايتد، المتعثر بدلاً من زيارته ولاعبيه وسط نجاحاتهم الكبرى في إنجلترا».

وربما تكون زيارة جوليا روبرتس الثانية لفريق مانشستر يونايتد، أخفّ وطأة على غوارديولا؛ كونها حدثت في ولاية نيوجيرسي وليس مدينة مانشستر، فيما يتواجد المدرب الإسباني مع بعثة مانشستر سيتي في العاصمة اليابانية طوكيو، ضمن فترة الإعداد لموسم 2023-2024، حيث يسعى لتكرار موسمه الاستثنائي الذي حقق خلاله الثلاثية الشهيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz9d3t2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"