عادي

الشارقة يختتم معسكر النمسا بلقاء الأهلي القطري

18:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحزامي مع لاعب الشارقة كايو

متابعة: عصام هجو

فاز الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة على فريق البطائح، بهدف حمل توقيع جناحه البرازيلي المقيم لوان بيريرا في لقاء ودي ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2023-2024، حيث يتواجد الفريقان معاً في معسكر الإعداد الخارجي في النمسا.

ومن مفارقات المباراة أنها جمعت «الأستاذ» الروماني كوزمين مدرب الشارقة، و«التلميذ» رادوي مدربه السابق، الذي سبق أن لعب تحت قيادة كوزمين مع العين وشباب الأهلي والهلال السعودي.

ويختتم «الملك» مبارياته الودية الاثنين بمواجهة الأهلي القطري، الذي خاض عدداً من المباريات الودية في معسكر النمسا، حيث خسر من هالاداس المجري 2-3 وفاز على لاثايا النمساوي برباعية نظيفة.

وتعود بعثة الشارقة إلى الدولة في الأول من أغسطس/آب المقبل ويرتاح الفريق يومي 2 و3 أغسطس، ثم يعود إلى التدريبات يوم 4 أغسطس للتحضير للعب في دوري أدنوك والملحق الآسيوي مع بطل بنغلاديش.

من جهة أخرى، تابع عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي زياراته التفقدية لفرق الإمارة الباسمة، حيث زار معسكر «الملك» في النمسا والتقى الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وحثهم على العطاء في الموسم الجديد، بعد إنهاء الموسم الماضي برباعية كؤوس تاريخية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sakfnv5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"