عادي

بعد تهديد الأهلي بالانسحاب.. الاتحاد المصري يغير معايير كأس السوبر

21:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

القاهرة:«الخليج»

اتفق اتحاد الكرة المصري مع الشركة الراعية للكرة المصرية «بريزنتيشن سبورت» على إجراء تعديل في اختيار الفرق المصرية المشاركة في بطولة كأس السوبر التي تضم 4 فرق وتقام في الإمارات في أكتوبر المقبل، بعد تهديد الأهلي بالانسحاب.

وكان الاتفاق أن يتم اختيار 4 أندية هي بطل ووصيف الدوري، وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة، وهو ما تسبب في أزمة حيث باتت مشاركة الزمالك مؤكدة وفقاً لهذه المعايير في ظل عدم انتهاء بطولة كأس مصر.

وأخطر اتحاد الكرة الشركة الراعية أنه بصدد تعديل المعيار ليصبح بطل ووصيف الدوري وبطل كأس الرابطة، وفريق رابع تختاره الشركة الراعية للبطولة.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعاً خلال الساعات الأخيرة لمناقشة قرار الانسحاب حيث قرر الأهلي الانسحاب حال لم يتم تنفيذ العقوبات على فريق الزمالك عقب انسحابه من بطولة السوبر المصري الموسم الماضي، والتي تقضي بحرمانه من المشاركة في السوبر الجديد.

في المقابل، يرى مسؤولو الاتحاد المصرى لكرة القدم أن بطولة السوبر التي تضم 4 فرق، هي بطولة جديدة وبالتالي لا تنطبق عقوبة انسحاب الزمالك عليها، وإنما على بطولة السوبر القديمة وهي بطولة لن يشارك الزمالك فيها بناء على العقوبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t4mu34xy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"