عادي

الوحدة قد يواجه النصر ورونالدو في ربع نهائي كأس الملك سلمان

20:18 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الوحدة

بعد تأهله إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، يخوض الوحدة الخميس مباراة مهمة أمام الرجاء البيضاوي المغربي، لتحديد بطل ووصيف المجموعة الرابعة.

ويتصدر الرجاء الترتيب حالياً برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الوحدة، الذي يلزمه الفوز وحده لنيل المركز الأول.

ويعتبر المركز الأول مفيداً لتفادي مواجهة فريق قوي،حيث يلعب بطل المجموعة الرابعة ( الوحدة أو الرجاء) مع ثاني المجموعة الثالثة( النصر والشباب السعوديين أو الزمالك المصري)، وثاني المجموعة الرابعة مع أول الثالثة.

وقد يكون الوحدة على موعد في ربع النهائي مع مواجهة النصر السعودي الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأكثر من نجم.

على خط آخر، أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الوحدة، أن تأهل فريقه إلى ربع النهائي سيكون دافعاً كبيراً للفريق قبل انطلاق منافسات دوري أدنوك للمحترفين الشهر الجاري.

ويفتتح الوحدة مشواره في الموسم الجديد لدوري أدنوك بمواجهة البطائح على استاد آل نهيان 18 أغسطس الجاري.

وقال موسيماني: سعداء للغاية بتأهل الفريق للدور ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة لقاء الجولة الثالثة أمام الرجاء المغربي، فخور بمردود اللاعبين خلال المباراتين وتحقيق الفوز الثاني توالياً.

وقال إنه تعمد إجراء تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق بالمباراة الثانية للمجموعات، وذلك لتأكيد جاهزية بقية لاعبي الفريق قبل المشاركة في بطولة دوري أدنوك للمحترفين.

وعن مواجهة فريق الرجاء بالجولة المقبلة، أكد موسيماني أنه سيعتمد على تشكيلة مختلفة من اللاعبين، للعمل على تطوير الفريق بدنياً وتكتيكياً ومنح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة والتعرف إلى جميع المستويات، بغض النظر عن نتيجة اللقاء.

وألمح موسيماني إلى الدفع ببعض اللاعبين الجدد حتى يتعرف على مستوياتهم، وقال:حالياً نفكر في أنفسنا ولايهمنا من سنقابل في الدور الثاني، ولايجب ان نخشى أي فريق نلعب ضده.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/372c2ut9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"