عادي

118 مليون درهم أرباح «ديار» النصفية بنمو 77%

08:47 صباحا
قراءة دقيقتين
1
1

دبي: «الخليج»

ارتفع صافي أرباح شركة «ديار للتطوير» إلى 118.5 مليون درهم بنمو 77% خلال النصف الأول 2023، مقارنة بـ 66.9 مليون درهم في الفترة ذاتها من 2022.
وارتفع صافي الأرباح في الربع الثاني 2023 بـ 29.4 مليون درهم (90%) ليصل إلى 62.1 مليون درهم بعد أن كان 32.7 مليون درهم في الربع الثاني 2022.
وحققت «ديار» زيادةً في الإيرادات بنسبة 70% لتصل إلى 628.9 مليون درهم مقارنةً بإيرادات النصف الأول 2022 والتي وصلت إلى 369.4 مليون درهم.
وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: «نجحت الشركة في تحقيق هذه النتائج المالية الإيجابية للنصف الأول 2023 بفضل الأداء القوي لجميع وحدات الأعمال في الشركة، لا سيما وحدة التطوير العقاري، التي أسهمت بالقسم الأكبر من الأرباح. وتأثرت النتائج، التي جاءت بعد الأداء المالي الإيجابي خلال الربع الأول من العام، بعوامل عديدة، بما فيها نجاح المشاريع الأخيرة وزيادة وتيرة إطلاق مشاريع الشركة. ويبقى تركيزنا الأساسي على دعم الابتكار وتوفير قيمة استثنائية للأطراف المعنية والاستفادة من فرص النمو التي يتيحها القطاع العقاري الديناميكي لدولة الإمارات. وسنواصل الاستفادة من هذا التقدم وتحقيق نجاح أكبر في المستقبل فيما نستمر بإحداث تأثير إيجابي ضمن ديار والاقتصاد المحلي». 
وأظهرت النتائج المالية الأخيرة أن الزيادة في الإيرادات تُعزى في المقام الأول إلى ارتفاع إيرادات التطوير العقاري، بفضل التقدم الكبير الذي حققته عمليات الإنشاء في مشاريع ريغاليا في الخليج التجاري، وتسليم الوحدات في منطقتَي نور ومسك في مدينة دبي للإنتاج. كما ساهمت المبيعات الإضافية التي حققتها المشاريع الجديدة والحالية في دعم النتائج المالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9wmakfyr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"