عادي

«أدنيك» و«كينيس» تتفقان على إطلاق فعاليات متخصصة في أبوظبي

17:16 مساء
قراءة دقيقتين

وقعت مجموعة «أدنيك» اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة «كينيس» العالمية المتخصصة بإقامة الفعاليات، وذلك لتنظيم مجموعة من الفعاليات في إمارة أبوظبي.

ووقع الاتفاقية، أحمد شاكر الرئيس التنفيذي لشركة أدنيك للخدمات، ذراع تنظيم الفعاليات التابعة للمجموعة، ودان ريفلين، الرئيس التنفيذي ومدير الرؤية من (كينيس)، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.

وسيتعاون الطرفان، حسب بنود الاتفاقية، لإطلاق عدد من الفعاليات المتخصصة في عدة مجالات حيوية تقام في الإمارة، ومع الاتحادات المهنية لإقامة المعارض والمؤتمرات المتخصصة في العديد من القطاعات الحيوية.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ «أدنيك»: «يأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن جهود المجموعة الرامية لمد جسور التعاون مع المؤسسات العالمية المتخصصة في قطاع سياحة الأعمال، ما سيسهم في إقامة المعارض والمؤتمرات الدولية الجديدة المتخصصة في مراكز المجموعة المختلفة داخل الدولة وخارجها».

وأشار الظاهري إلى أن هذه الاتفاقية، ستسهم في تعزيز المساهمات الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة لقطاع سياحة الأعمال في اقتصاد الدولة، إضافة لنقل وتوطين المعرفة في عدد كبير من القطاعات الحيوية، ما سيعزز من مكانة الإمارة عاصمة لقطاع سياحة الأعمال في المنطقة.

فيما قال ريفلين: «نتطلع في «كينيس» إلى بناء شراكات قوية تمكننا من تحقيق أهدافنا المتمثلة في نقل المعارف والخبرات في مختلف المجالات، وتعد هذه الاتفاقية خطوة للأمام، نحو توفير منصة عالمية تجمع الخبراء والمختصين، وتعرض أحدث التقنيات لتحسين تجارب الزوار، وذلك بالاستفادة من خبراتنا التي تمتد لأكثر من 60 عاماً في مجال الفعاليات، وتوظيف التكنولوجيا المتقدمة في عدد من المجالات في مجتمعاتنا».

وتلعب «أدنيك» دوراً محورياً في تعزيز مساعي التنوع الاقتصادي في أبوظبي، فضلاً عن دعمها الإيجابي للجهات الداعمة لمسيرة تطور وازدهار الإمارة ودولة الإمارات، كما تسلط الضوء على أبوظبي بوصفها وجهة ديناميكية وسريعة النمو للأعمال والسياحة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37jebh8z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"