عادي

القوة الجوية يجدد عقد هداف الدوري العراقي.. ويخسر بايش

12:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2-مهند عبد الرحيم

بغداد: زيدان الربيعي

جددت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، تعاقدها مع مهند عبد الرحيم هداف الدوري العراقي الممتاز للموسم الماضي لموسم جديد.

وكان عبد الرحيم، واحداً من أبرز لاعبي القوة الجوية في الموسم الماضي، حيث قاد الفريق للفوز بلقب بطولة كأس العراق بعد أن سجل هدف الفوز لفريقه في مرمى فريق أربيل في المباراة النهائية، كما أسهم في حصول فريقه على المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري العراقي.

من جانب آخر قررت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية تجديد تعاقدها مع مجموعة من لاعبيها الذين مثلوا فريقها الكروي الأول في الموسم الماضي، حيث جددت التعاقد مع رسلان حنون، حمود مشعان، المحترف فرانكو أوتشو، شريف عبد كاظم وحارس المرمى محمد حميد.

كما قررت تجديد التعاقد مع حارس المرمى الشاب محمد شاكر والمدافع حسن رائد.

بينما غادر فريق القوة الجوية بشكل رسمي حارس المرمى فهد طالب الذي تعاقد مع أحد الفرق الإيرانية، وتوجه محمد علي عبود نحو فريق الزوراء، وتعاقد كرار نبيل مع فريق الطلبة، بينما لم يحسم قائد فريق القوة الجوية في الموسم الماضي إبراهيم بايش أمره مع إدارة النادي، حيث تشير بعض المصادر المقربة من اللاعب المذكور إلى أنه في طريقه للاحتراف في الدوري الإيراني، وقالت مصادر أخرى بأن بايش لم يزل ممتعضاً من سلبه حق رفع كأس العراق بدلاً من عضو الإدارة حمادي أحمد، وهذا الامتعاض قد يجعله خارج سرب القوة الجوية في الموسم المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cbbw2a8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"