عادي

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح ضد انتقادات روي كين

20:11 مساء
قراءة دقيقتين

دافع مايكل أوين، نجم ليفربول السابق، عن محمد صلاح مهاجم الفريق، عقب الانتقادات التي تعرض لها بسبب غضبه من استبداله في مباراة تشيلسي.

وكان روي كين، لاعب مانشستر يونايتد السابق ومحلل شبكة سكاي سبورتس، قد شن هجوماً عنيفاً على محمد صلاح عقب انتهاء المباراة، وانتقد تصرفاته.

وقال كين: «أتفهم أن ينزعج اللاعب من استبداله، لكن دون أن يواصل التعبير عن ذلك بعد جلوسه على دكة البدلاء، يمكنكم رؤيته يلوح في الهواء بعد خروجه»، مشيراً إلى أن أفضل اللاعبين يتم استبدالهم ويتقبلون الأمر بشكل أفضل مما فعله صلاح.

وخرج مايكل أوين ليدافع عن صلاح بعد تصريحات روي كين، وأكد أنه كان محقاً في رد فعله، قائلاً: «لقد تفاجأت باستبداله، وأفهم تصرفه جيداً، كان تغييراً مفاجئاً فعلاً، لقد لعب محمد صلاح بشكل جيد للغاية في المباراة».

وأضاف: «هو من صنع الهدف، تمريرة رائعة، وسدد بشكل مذهل بقدمه اليمنى على المرمى، لقد كان هو من سجل من تسلل، لو تم احتساب ذلك الهدف لاختلف الأمر كثيراً».

وأشار أوين إلى أن استبدال محمد صلاح، وهو أحد أساطير ليفربول، صاحب السجل التهديفي العالي بفتى مثل بين دوك عمره 17 عاماً، كان بمثابة مفاجأة كبيرة له.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 77 من مواجهة ليفربول وتشيلسي، حين كانت النتيجة 1-1، ليدخل مكانه بين دوك، وعبّر اللاعب المصري عن غضبه، وهو ما دفع مدربه يورغن كلوب للحديث عن الواقعة بعد انتهاء المباراة، قائلاً إنه يدرك أن اللاعب يهتم بتحطيم الأرقام القياسية، لكن ما يشغله هو مصلحة الفريق.

وأشار المدرب الألماني إلى عدم أهمية الواقعة، قائلاً: «لم أشاهد محمد صلاح يغادر الملعب سعيداً مطلقاً، لم يحدث من قبل، وهو أمر مقبول للغاية بالنسبة إليّ».

يذكر أن محمد صلاح كان على موعد مع تحطيم رقم قياسي جديد في حال تسجيله بمرمى تشيلسي، حيث كان سيصبح الهداف التاريخي للمباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف، متفوقاً على وين روني، وفرانك لامبارد وآلان شيرار، الذين يتساوون معه برصيد 8 أهداف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/287e8vp3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"