عادي

اتحاد الشراع والتجديف يلتقي «الشارقة الرياضي» ونادي الحمرية

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبل نادي الحمرية الثقافي الرياضي الأربعاء، اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث ممثلاً بسالم غانم الشامسي وخالد العويس، ومجلس الشارقة الرياضية ممثلاً بنبيل عاشور مدير إدارة الخدمات المساندة لبحث سبل التعاون.

وحضر من نادي الحمرية،نائب رئيس النادي أحمد علي الكتبي، وأمين السر سلطان راشد الشامسي، والمدير التنفيذي أحمد راشد الشامسي.

وناقش الاجتماع تحضيرات اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث لبطولات الموسم المقبل،وتم الاطلاع على استعدادات نادي الحمرية بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي.

وأثنى سالم الشامسي، على التألق المستمر للرياضات البحرية في نادي الحمرية، ودورها الكبير في تطوير المنافسة وتكوين أبطال يرفعون علم الدولة في المحافل الخارجية.

وشكر نائب الرئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، على زيارته واجتماعه مع النادي، مؤكداً أن الإشادة بالرياضات البحرية للحمرية، هي تشريف وفي الوقت نفسه تكليف، تفرض مواصلة العمل والاستمرار في التوجه.

وشدد الكتبي، على الدور الكبير لمجلس الشارقة الرياضي في تألق رياضتي الشراع والتجديف الحديث بنادي الحمرية، وذلك عبر دعمه المتواصل وتسخيره كل ظروف وإمكانيات النجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yff8mm7w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"