عادي

«ثور وواكاندا وسبايدرمان».. لماذ يحتفل ميسي كالخارقين؟

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» - متابعات

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي، إن احتفاله على طريقة الأبطال الخارقين، مثل «ثور» و«واكاندا» و«سبايدرمان» عقب تسجيله للأهداف، يرجع إلى أن اطفاله الثلاثة طلبوا منه أن يحتفل بهذه الطريقة في كل مرة يحرز فيها هدفاً.

وأثارت احتفاليات ميسي، بعد أهدافه في المبارايات الست بالبطولة الأمريكية، التي كررها عدة مرات حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث قام النجم الأرجنتيني في مباريات كأس الدوريات التي تجمع فرقاً من الدوري الأمريكي مع فرق مكسيكية، بالاحتفال بحركات خاصة لأبطال خارقين من شركة «مارفل»، مثل «ثور» و«واكاندا»، بعد تسجيله الأهداف.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية: «لا يزال أطفالي الثلاثة في إجازة، ولم يبدأوا الدراسة بعد؛ لذلك نشاهد كل ليلة أفلام مارفل الخارقة، لقد توصلوا إلى الفكرة، وطلبوا مني أنه في كل مرة ألعب فيها وأحرز هدفاً، أن أحتفل بأبطال مارفل الخارقين».

وأضاف ليو، «جاءت لأطفالي فكرة الاحتفال على طريقة الأبطال الخارقين، وأخبروني أنه حينما تتاح لي فرصة خوض مباراة وأسجل هدفاً يجب أن أحتفل على طريقة الأبطال الخارقين».

وأتم ليونيل حديثه، «لكنني أقوم بذلك الأمر في المباريات التي تقام في ملعب إنتر ميامي فقط؛ حيث يتواجد أطفالي بقربي، لذا نستطيع مشاركة تلك اللحظات معاً».

وسجل ميسي حتى الآن تسعة أهداف، وصنع هدفاً في ست مباريات مع إنتر ميامي، وساهم في تأهل الفريق لنهائي كأس الدوريات.

وسيقام النهائي فجر الأحد المقبل أمام ناش فيل الأمريكي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bc92t59

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"