عادي

قمة سعودية بين النصر والشباب

21:56 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

يتطلع البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملاؤه في النصر السعودي إلى ثلاث نقاط جديدة في الدوري السعودي عندما يستضيف ( العالمي) نظيره الشباب ( الليث) على ملعب الأول بارك عند العاشرة من مساء الثلاثاء بتوقيت الإمارات ضمن الجولة الرابعة.

يتسلح النصر بمعنويات عالية بعد الفوز العريض خارج القواعد على الفتح 5-0 ويطمح إلى تكرار الانتصار وبلوغ النقطة السادسة.

من جانبه لا يزال الشباب يبحث عن فوزه الأول بعد خسارة أمام الوحدة وتعادلين مع الأخدود وضمك ومصالحة جماهيره بعد النتائج المتراجعة والتغييرات الإدارية التي أطاحت بإدارته على خلفية بيع عقد المدافع الدولي حسان تمبكتي.

على الورق النصر هو الأقرب للفوز قياساً بوفرة العناصر على الرغم من غياب تاليسكا وفوفانا للإصابة،وفي الجانب الشبابي يعول الفريق على نجمه بانيغا والمهاجم السنغالي حبيب ديالو.

إلى هذه المباراة يستضيف أهلي جدة فريق الطائي علي ملعب الأمير عبدالله الفيصل وسط طموحات أهلاوية للفوز ومعادلة غريمه الاتحاد في الصدارة برصيد 12 نقطة بينما يسعى الطائي لاستعادة التوازن بعد خسارته الأخيرة 0-3 أمام الوحدة.

وينتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول لجوهرة إسبانيا غابري القادم من سلتا فيغو الاسباني إلى الأهلي ليضيف المزيد من القوة إلى جانب رياض محرز وفيرمينو.

ويسعى التعاون الذي لديه 7 نقاط إلى مواصلة انطلاقته عندما يستضيف الأخدود صاحب النقطة الواحدة، ويتشارك الفتح وضمك عندما يلتقيان على ملعب الأخير في الخروج من تأثير الخسارة القاسية من النصر بالنسبة للأول وتحقيق الفوز الأول في البطولة للثاني بعد تعادلين وخسارة، وأخيراً يبحث الخليج والحزم عن نقاط المواجهة التي تجمعهما على ملعب الأول للخروج من قاع الترتيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42mbb6ry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"