عادي
لتحسين حياة المواطنين والمقيمين

الفجيرة للتميّز تنظم لقاء للقيادات العليا والتنفيذية بحكومة الإمارة

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الورشة لقيادات الجهات الحكومية
مدراء الجهات الحكومية خلال اللقاء

الفجيرة: محمد الوسيلة

نظم برنامج الفجيرة للتميّز الحكومي اللقاء الأول للقيادات العليا والتنفيذية في حكومة الفجيرة، بحضور مديري الجهات الحكومية حيث استعرض اللقاء مجموعة من المعلومات عن اختصاصات مكتب البرنامج، والمشاريع التي يعمل عليها، مثل «جائزة الفجيرة للأداء الحكومي المتميز» و«التطوير القيادي والابتكار والإبداع المؤسسي» و«الاستراتيجية والحوكمة».

واستعرض اللقاء أهمية التطوير القيادي وتقييم القيادات العليا والتنفيذية، في ظل التطور الذي يشهده الأداء الإداري والتنفيذي بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتسهيل الإجراءات المتبعة لتحسين حياة المواطنين والمقيمين، بتبنّيهم ممارسات مبتكرة، في العمل الحكومي تعكس مستوى متقدماً للقائد المتميّز.

ونظمت خلال اللقاء ورشة عن «وسام الفجيرة للقائد المتميّز» تضمنت معلومات شامله عن وثيقة الترشح والمعايير التي يجب تحقيقها للتأهل للحصول على وسام القائد المتميز، الى جانب الإضاءة على المجالات المختلفة التي تؤخذ في الحسبان، عند تقدير القادة ومساهماتهم في تطوير الخدمات الحكومية وتحقيق التميّز.

يذكر أن «وسام الفجيرة للقائد المتميّز» خصص لجميع العاملين بالوظائف القيادية (مدير دائرة، مدير عام، مدير تنفيذي، ونوابهم) في الجهات الحكومية حيث إن القائد الفعال يعمل على قيادة جهته نحو مسيرة التميز بجرأة، مع التركيز على استشراف المستقبل وتنمية المعرفة ورأس المال البشري، وإبراز الإنجازات والنتائج المحققة.

رحلة القائد نحو التميّز التي تبدأ من الأداء إلى التحول المتجدد والإلهام، يجب أن تتواءم مع نضج التميز للجهة الذي يتطلب من القادة العمل على تعزيز مفهوم التميّز في سلوكاتهم وأدائهم القيادي، وبناء ثقافة المشاركة والتميّز في الجهة وإبراز حجم التأثير القيادي بوضوح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muyk9vre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"