عادي
..

«الخارجية» تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير النرويج والبراءة القنصلية للقنصلين السويسري والبلغاري

19:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد عبدالله القصير يتسلم البراءة القنصلية لقنصل بلغاريا

تسلّم سيف عبد الله الشامسي، وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد أولاف ميكلابست، سفير مملكة النرويج لدى الدولة؛ وذلك في ديوان عام الوزارة.

وتمنّى وكيل الوزارة المساعد، للسفير التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يعزز علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وبلاده.

ومن جانبه، أعرب سفير مملكة النرويج الجديد، عن سعادته بتمثيل بلاده لدى دولة الإمارات، لما تحظى به من مكانة إقليمية ودولية مرموقة، في ظل السياسة الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وتسلم راشد عبد الله القصير نائب مدير مكتب وزارة الخارجية في دبي البراءة القنصلية، لأنحيليكا شمب القنصل العام للاتحاد السويسري في دبي والإمارات الشمالية؛ وذلك بمقر مكتب الوزارة في دبي.

ورحب القصير بالقنصل العام بمناسبة تعيينها، وأشاد بالعلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية التي تربط بين البلدين الصديقين، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهام عملها الجديد.

كما تسلم راشد عبد الله القصير نائب مدير مكتب وزارة الخارجية في دبي، البراءة القنصلية لستانيسلاف بلامينوف، القنصل العام لجمهورية بلغاريا في دبي والإمارات الشمالية؛ وذلك بمقر مكتب الوزارة في دبي، ورحب القصير بالقنصل العام، بمناسبة تعيينه، وأشاد بالعلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية التي تربط بين البلدين الصديقين، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2523xs2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"