عادي
استقبل رضا عامري بمناسبة توليه مهام عمله

صقر غباش يبحث مع سفير إيران تعزيز علاقات البلدين

15:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»
استقبل صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحــــادي رضا عامري سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الدولة بمقر المجلس في أبوظبي، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون وتطويرها بين البلدين في مختلف المجالات، بما يسهم في تعزيز مسارات التعاون المشترك بين البلدين، وبما يحقق مصالحهما المتبـــــادلة، ويعــــــود بالنفع على شعبيهما، ويسهم في تعزيز أمن واستقرار المنطقة. في ظل الحوار الإيجابي والبنّاء بين دول المنطقة والذي يشكل أساساً لاستقرارها وازدهارها وريادتها.
حضر اللقاء الدكتورة نضال الطنيجي، وناصر اليماحي، وجميلة المهيري أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، والدكتور عمر النعيمي، الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي.
وأكـــد غباش، ضـــرورة تعزيز التعاون الثنائي ورفع مستوى العلاقات بما يعود لصالح البلدين والمنطقة، وإبراز الدور الأساسي للبرلمانات في تعزيز التعاون، من خلال عقد اجتماعات ثنائية دورية، لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات البرلمانية.
وتحدث رضا عامري عن الدور الذي يضطلع به المجلس الوطني الاتحادي من خلال الدبلوماسية البرلمانية، مـؤكداً حرص القيادة الإيرانية على تعزيز علاقات التعاون بين البلدين والحرص على تنميتها وتطويرها في المجالات كافة.
كما التقى الدكتور عبد الرحمن العـور، وزيــر المـوارد البشرية والتوطين، رضا عامري.
وتطرق الجانبان، خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة بدبي، إلى جهود تعزيز علاقات التعاون، وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما اســـتعرض الجانبان سبل التعاون في المواضيع المتعلقة بقطاع العمل والتنمية البشرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mry9dzn3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"