مقال مدفوع
جديد الأسواق

مجوهرات تنغلس.. التقليد العصري

22:22 مساء
قراءة دقيقتين
thangals jewellery

تعد مجوهرات تنغلس، جهة من أكثر الجهات الموثوقة للمجوهرات، كما تعد العلامة ملتقى الجمال والجودة معاً، وتأتي تسمية العلامة مستوحاة من جمال وسحر وبريق إمارة دبي. تتميز مجوهرات تنغلس بتقديمها أروع تشكيلات المجوهرات المتنوعة لعملائها ومن خلال هذا التنوع الكبير سيجد العملاء ما يحتاجونه دائماً وبالأسعار التي تتناسب مع ميزانياتهم، كما تقدم العلامة دائماً أفضل العروض التي لا تقبل المنافسة والتي تلبي رغبات الجميع في الأناقة والأصالة. يتخصص صانعو مجوهرات تنغلس في الماس المعتمد واللؤلؤ والأحجار الكريمة وشبه الكريمة والذهب عيار 18 والمجوهرات المصنوعة يدوياً حسب الطلب. وتمتاز العلامة بمجوهراتها المصممة من قبلها مستوحاة من الموضات الجديدة والمصنوعة يدوياً بمهارة عالية.

الصورة
thengles

تتميز مجوهرات تنغلس بالعديد من المميزات، من ضمنها شفافية التسعير، إذ تؤمن العلامة بأهمية الوضوح والشفافية مع عملائها، ما يضمن معرفة العملاء بقيمة كل قطعة يختارونها. وتضع العلامة في أولوياتها كسب ثقة عملائها، إذ تقدم لهم ذهباً مميزاً بنسبة 100% مصنعاً بأعلى مستويات الجودة. إضافة إلى ذلك، تتيح تنغلس للمجوهرات لعملائها تشكيلات قيمة من الألماس المعتمد. كما تتميز العلامة بسياساتها التي تضمن للعملاء أفضل خدمات لصيانة المجوهرات، حيث تؤمن العلامة بأن المجوهرات والقطع الثمينة تستحق أفضل رعاية، وتستحق الحفاظ عليها بأفضل شكل، كما تضع العلامة سياسات خاصة بخصوص إعادة الشراء.

الصورة
thengles

وتدعو العلامة عملائها للاستمتاع بأفضل العروض التي لا مثيل لها طوال العام، منها خصم 50% على المجوهرات الماسية، ليتمكن العملاء من التألق وشراء الألماس بنصف السعر. إضافة إلى 0% مصنعية على بعض القطع، إذ تهدف العلامة إلى أن تجعل من تجارب التسوق تجارب استثنائية لعملائها ومناسبة لميزانياتهم.

كما تقدم تشكيلات واسعة تعكس التزام العلامة بتقديم منتجات أنيقة وذات جودة عالية، من ضمنها العملات المعدنية والسبائك الذهبية والعملات الذهبية عيار 22، ومجوهرات ماسية تتضمن أساور ماسية، وحلقان من الألماس، وقلادات ألماس، وحلقان الأنف الماسية، وخواتم الماس، وأزرار الأكمام الماسية. إضافة إلى المجوهرات الذهبية التي تتضمن مجموعة Afreen الذهبية، أساور ذهبية، سلاسل ذهبية، خواتم ذهبية مزدوجة، حلقان ذهب، قلادات ذهبية، حلقان أنف ذهبية.

إضافة إلى خواتم وأساور بلاتين، وتشكيلة مجوهرات متنوعة من اللؤلؤ ومنتجات ممزوجة من اللؤلؤ مع الماس.

لا تترددوا في اكتشاف متاجر مجوهرات تنغلس الأقرب إليك:

قم بزيارة فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء المدينة للاستمتاع بأروع منتجات العلامة:

1. إثراء - الموقع

2. NBH - الموقع

3. مينا - الموقع

4. الفهيدي - الموقع

5. الذهب الآسيوي - الموقع

6. الراس - الموقع

7. ناسكو - الموقع

الصورة
thengles

ابق على اتصال واستكشف مجوهرات تنغلس المميزة:

لاستكشاف التشكيلة الجذابة والبقاء على اطلاع بأحدث عروض المتجر، قم بزيارة الموقع الرسمي للعلامة: www.thangalsgold.com

أو تواصل معنا عبر الإنستجرام على:    

@thangals_jewellery

اتصل بنا: +97145477779

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wuzww6r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"