عادي
بصفته شريكاً داعماً للمسار

«الإمارات دبي الوطني» يشارك في مؤتمر COP28

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، عن مشاركته في الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيُّر المناخ COP28 بصفته شريكاً داعماً للمسار، حيث سيُعقد المؤتمر في مدينة إكسبو دبي في نوفمبر من العام الجاري.

وقال شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «يفخر بنك الإمارات دبي الوطني بدعم الحدث العالمي المهم COP28. إن قطاع الخدمات المصرفية والمالية يؤدي دوراً مهماً في دعم الانتقال إلى الحياد المناخي عبر قطاعات العملاء. وبصفتنا بنكاً محلياً رائداً، فإننا نتطلع إلى التعاون مع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف الشركاء الآخرين بما يسهم في دفع الحوار الهادف والبنّاء واتخاذ الإجراءات اللازمة للعمل من أجل تحقيق طموحنا المشترك في التصدي للتغير المناخي».

ومن جانبه، قال فيجاي بينز، كبير مسؤولي الاستدامة ورئيس الحوكمة البيئية والاجتماعية للمجموعة: «إن بنك الإمارات دبي الوطني ممتن جداً لإتاحة هذه الفرصة له لدعم أهم مؤتمرات وتجمعات المناخ العالمية لهذا العام، حيث تعد مكافحة التغير المناخي أحد أكبر التحديات التي يواجهها العالم حالياً وأكثرها إلحاحاً، ونحن على قناعة أنه بتضافر الجهود والعمل الجماعي المشترك لجميع الأطراف المعنية، سنتمكن من الانتقال إلى مستقبل محايد مناخياً وخالٍ من الانبعاثات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32fxnk2x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"