عادي
بلدية دبي تجري 60 مقابلة خلال معرض «رؤية للتوظيف»

4900 طلب للعمل والتعليم في مجموعة الإمارات

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

اختتمت مجموعة الإمارات مشاركة ناجحة في معرض رؤية للتوظيف، الذي اختتم أمس الأول بدبي. وتلقت المجموعة خلال أيام المعرض الثلاثة أكثر من 4900 طلب لفرص العمل والتعليم التي توفرها لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف الأقسام والدوائر.

وأجرت المجموعة أكثر من 300 مقابلة رقمية في جناحها بالمعرض للمتقدمين من خريجي المدارس الثانوية، ما يساعد على تسريع عملية التوظيف، وتوفير المزيد من المرونة للمتقدمين.وشملت البرامج والأدوار التي استأثرت بأكبر عدد من الطلبات في المعرض، برنامج تدريب الخريجين وبرنامج الطيارين المبتدئين، كما أجرت بلدية دبي أكثر من 60 مقابلة فورية للمتقدمين إلى برنامجها «مواهب المستقبل» للابتعاث الدراسي، ومبادرة «رواد» لتأهيل حديثي التخرج، خلال فعاليات «معرض رؤية الإمارات للوظائف 2023»، أحد أهم فعاليات التوظيف والتعليم والتدريب لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي بين 19 و21 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقالت عائشة الحمادي، مدير إدارة الموارد البشرية في البلدية: «حرصنا من خلال مشاركتنا في المعرض، على استعراض الفرص الوظيفية المتاحة ضمن مجالات عمل بلدية دبي، واستقطاب أفضل الكفاءات والمواهب البشرية الإماراتية، وتشجيع الشباب الإماراتي على بدء مسيرتهم المهنية ودعمهم. وفي ضوء ذلك أجرينا أكثر من 60 مقابلة فورية مع متقدمين لبرنامج «مواهب المستقبل»، ومبادرة «رواد»، اللذين أطلقتهما بلدية دبي ضمن جهودها لتوفير الفرص للجامعيين ورفع قدراتهم ومهاراتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3x6aaruc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"