عادي

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الشارقة وكلباء

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

وقعت جامعة الشارقة بمقرها في الشارقة مذكرة تفاهم مع جامعة كلباء، لتنظيم عدد من الإجراءات الأكاديمية والإدارية والمالية اللازمة، وقعها عن جامعة الشارقة مديرها الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، ووقعها عن جامعة كلباء الدكتور سيف سالم القايدي، مدير الجامعة.

وخلال مراسم توقيع المذكرة، رحب الدكتور النعيمي بالحضور من جامعة كلباء، مؤكداً استعداد جامعة الشارقة؛ لتقديم كافة أنواع الدعم، لما وصفها بشقيقتها الصغرى جامعة كلباء، تمهيداً لتمكينها من التشغيل الكامل والمستقل خلال الفترة الانتقالية والتي لا تتجاوز ثلاث سنوات.

وثمن الدكتور سيف سالم القايدي دور جامعة الشارقة في دعم عملية اعتماد برامج جامعة كلباء من الهيئات المختصة في الدولة والمؤسسات الدولية المتخصصة في مثل هذه الاعتمادات مستقبلاً.

وتنص بنود المذكرة على تقديم أنواع الدعم كافة من قبل جامعة الشارقة إلى جامعة كلباء، لا سيما في آلية انتقال أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية مع نقل جميع السجلات الخاصة بهم إلى جامعة كلباء، وأن يستمر تقديم الخدمات الأكاديمية إلى جميع الطلبة المسجلين في جامعة الشارقة والدراسين في جامعة كلباء والذين تم قبولهم قبل فصل الخريف للعام الأكاديمي: 2023-2024 بالتنسيق بين الجامعتين حتى يتم تخريجهم،.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9x78c9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"