عادي

الهلال يعاقب البرازيلي ديلجادو بعد مشادة جيسوس

15:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهلال يعاقب البرازيلي ديلجادو بعد مشادة جيسوس

لم تمر واقعة مشادة النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو مع مدربه البرتغالي جورج جيسوس مرور الكرام؛ حيث قررت إدارة الهلال السعودي معاقبة اللاعب عمّا بدر منه.

واستبدل جيسوس ديلجادو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لمباراة الفريق ضد الخليج، الجمعة، لكن اللاعب أبدى استياءه، وألقى زجاجات المياه على الأرض، كما دخل في مشادة كلامية عنيفة مع المدرب، كادت تتطور لاشتباك بينهما.

وستتم معاقبة اللاعب بالخصم من راتبه وفقاً للائحة الداخلية للاعبين في النادي، التي تشير إلى أن الغرامات المالية تبدأ من 5% في حالات الاستياء بعد التبديل؛ حيث سيتم تطبيقها على ميشيل؛ بسبب ما بدر منه في مباراة الخليج؛ وذلك على الرغم من ظهور اللاعب البرازيلي عبر قناة «SSC»، وتأكيده أن انفعاله جاء ليُعبر عن غضبه من نفسه، بسبب عدم تقديمه المستوى المأمول، وليس احتجاجاً على تغييره. بحسب صحيفة «الرياضية» السعودية.

وحقق الهلال فوزاً صعباً على أرضه ووسط جماهيره أمام الخليج بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وابتعد الهلال بصدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 26 نقطة، موسعاً الفارق مع التعاون الوصيف إلى 3 نقاط، بعدما تعادل الأخير في الجولة ذاتها مع اتحاد جدة بهدف لمثله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pxbdbfy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"