عادي

«إسلامية دبي» توفد 25 مسلماً جديداً لأداء العمرة

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
د. حمد الشيباني يودع المسلمين الجدد

دبي: «الخليج»

أوفدت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، 25 مسلماً جديداً من جنسيات مختلفة، لأداء مناسك العمرة، وزيارة بعض الأماكن المقدسة والمرافق الدينية في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، ولمدة أسبوع اعتباراً من الاثنين، وذلك بحضور الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة، والدكتور عمر محمد الخطيب المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية.

وقالت هند لوتاه مدير إدارة مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية، رئيس الوفد الإداري المشرف على رحلة العمرة: انطلقت رحلة عمرة المسلمين الجدد من مطار دبي الدولي، متجهة إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ومن ثم السير إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، ومن المقرر العودة في 4 نوفمبر.

ولفتت إلى أن تنظيم هذه الرحلة استمراراً للجهود التي تبذلها إدارة مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية، فيما يخص المسلمين الجدد، وتحت إشراف طاقم إداري كفء، يسعى من خلال مرشدين بمختلف اللغات إلى تأصيل هذه التجربة الإيمانية الفريدة والأولى للمسلمين الجدد، ضمن خطة التوعية الدينية لإمارة دبي، بهدف تثقيف وتعريف المسلمين الجدد بمناسك العمرة.

وأضافت أن المركز دأب على نشر الثقافة الإسلامية الوسطية، وتعزيز قيم التسامح بين مختلف الجاليات المقيمة على مستوى إمارة دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/329rrck2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"