عادي

منصور بن زايد يرفع علم الإمارات على سارية قصر الوطن

21:13 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي- وام
قام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، الجمعة، برفع علم الدولة على سارية قصر الوطن، وذلك في إطار المشاركة في فعالية «يوم العلم» الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر.

وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن اعتزازه وفخره بهذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع، مؤكداً سموه أن علم الإمارات سيبقى شامخاً بحكمة ورؤية قيادتنا الرشيدة وبهمة وعزيمة أبنائه المخلصين.

وقال سموه إن دولة الامارات العربية المتحدة التي شيد بناءها الراسخ المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيّب الله ثراه»، وإخوانه الآباء المؤسّسين، والمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «رحمه الله»، وصلت إلى مكانة مرموقة على المستوى العالمي بانجازاتها النوعية ومشاريعها المتميزة، وستمضي بإذن الله بثقة واقتدار إلى المستقبل أكثر رفعةً وتميزاً.

الصورة
1

ودعا سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الله عز وجل أن يحفظ قيادة الإمارات وشعبها، وأن يديم على الدولة نعم الخير والأمن والازدهار.

حضر مراسم رفع العلم.. سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس المكتب الوطني للإعلام، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وأحمد جمعة الزعابي، مستشار رئيس الدولة في ديوان الرئاسة، وأحمد محمد الحميري، الأمين العام لديوان الرئاسة، والدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، وحمد عبدالرحمن المدفع مستشار في ديوان الرئاسة، وفارس محمد المزروعي، مستشار في ديوان الرئاسة، ومحمد عبدالله الجنيبي رئيس الهيئة الاتحادية للمراسم والسرد الاستراتيجي، والدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس مكتب حاكم أبوظبي، وعبدالله مهير عبدالله الكتبي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد، وسيف سلطان العرياني مستشار في ديوان الرئاسة، ووكلاء ديوان الرئاسة، والوكلاء المساعدين، وكبار المسؤولين في الديوان وموظفي عدد من الجهات الحكومية.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2af2276u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"