عادي

مستشفى كينغز كوليدج تفتتح معهد كينغز لداء السكري، والغدد الصمّاء، والسمنة

13:37 مساء
قراءة 3 دقائق
الصورة
kings college

أعلنت «مستشفى كينغز كوليدج» عن افتتاح عيادة «معهد كينغز لداء السكري، والغدد الصمّاء، والسمنة» ضمن «عيادات بارك هايتس»، لتسجل بذلك إنجازاً لافتاً في مسيرة تفانيها المستمر لتقديم خدمات رعاية صحية متخصصة وشاملة إلى المجتمع. ولقد جُهزت هذه العيادة المتقدمة على نحو بالغ الدقة بالإمكانيات الطبية فائقة الحداثة والأجهزة العصرية، بما يضمن دقة التشخيص وتوافر خيارات العلاج الفعالة للمشكلات المتعلقة بداء السكري، والغدد الصمّاء، والسمنة. 
وتضطلع عيادة «معهد كينغز لداء السكري، والغدد الصمّاء، والسمنة» بدور محوري في التصدي للتحديات المُلحة في مجال الرعاية الصحية بالإمارات. ويشهد داء السكري، واضطرابات الغدد الصمّاء، والسمنة ارتفاعاً، ما يفرض تهديدات هائلة تُشكل خطراً على صحة وسعادة المجتمع. ولا تقتصر تأثيرات هذه المشاكل الصحية على الأفراد فحسب، وإنما تفرض عبئاً كبيراً على منظومة الرعاية الصحية. 
وقال معالي "أحمد الطاير"، رئيس مجلس إدارة «مستشفى كينغز كوليدج الإمارات»: «تُمثل عيادة «معهد كينغز لداء السكري، والغدد الصمّاء، والسمنة»، باعتبارها جزءاً من «عيادات بارك هايتس»، خطوة هائلة في رحلتنا التي نسعى من خلالها إلى تحسين جودة الرعاية الصحية وزيادة مستويات الوصول إليها في الإمارات. إن هذا المسعى المُبتكر، الذي قامت به «مستشفى كينغز كوليدج»، يؤكد التزامنا حيال جعل أمتنا أكثر صحة". 
وقالت "كيمبرلي بيرس"، الرئيسة التنفيذية لـ «مستشفى كينغز كوليدج لندن، دبي»: «يسعدنا الإعلان عن إطلاق عيادة «معهد كينغز لداء السكري، والغدد الصمّاء، والسمنة». إن أمراض السكري، والغدد الصمّاء، والسمنة ليست منتشرة فحسب، بل يمكنها أن تؤدي أيضاً إلى مجموعة من المضاعفات الصحية الحادة إذا لم يجرِ التعامل معها على نحو فعال. وتُعد عيادة «معهد كينغز لداء السكري، والغدد الصمّاء، والسمنة» منارة أمل للأفراد الذي يعانون هذه المشكلات الصحية، كما تضطلع بدور محوري في الحيلولة دون استفحالها والوقاية من مضاعفاتها».
وقال البروفيسور "أنيل داوان"، المدير الطبي التنفيذي بشركة «كينغز كوميرشيال» والمدير الطبي للبحث والتطوير في مؤسسة «كينغز كوليدج هوسبيتال إن إتش إس فاونديشن تراست» بلندن: «لقد تشرّفت بحضور مراسم تدشين عيادة «معهد كينغز لداء السكري، والغدد الصمّاء، والسمنة» في «مستشفى كينغز كوليدج لندن، دبي». ومن شأن هذه المبادرة الرائدة في قطاع الرعاية الصحية أن تسهم على نحو بارز في تعزيز المدى واسع النطاق للخدمات الطبية المتاحة للمرضى في دبي ودولة الإمارات بأكملها. وتتميز العيادة بنهجها المُبتكر والخبرات الاستثنائية للعاملين بها. وعليه، فإنها تُبشر بإحداث ثورة في التعامل مع داء السكري، واضطرابات الغدد الصمّاء، وداء السمنة». 
وقال الدكتور "عمران جعفر خان"، مدير عيادة "معهد كينغز لداء السكري والغدد الصماء والسمنة"، في مستشفى "كينغز كوليدج لندن": "لقد أصبحت التحديات الصحية المتعلقة بالسكري واضطرابات الغدد الصماء والبدانة خطيرة على نحو متزايد. وفي هذا الإطار، تكرّس عيادة "معهد كينغز لداء السكري والغدد الصماء والسمنة" جهودها لمعالجة هذه المشكلة الملحة. إذ يعمل مستشارونا الحاصلون على تدريب احترافي في المملكة المتحدة على توظيف تقنيات تشخيصية حديثة، وتوفير علاجات ذات طابع شخصي، وتطبيق نهج متعدد التخصصات لضمان أعلى مستوى من الرعاية للمرضى. ومن خلال تركيزنا على الإدارة العلاجية للبدانة، نسعى إلى رفد المرضى بالمعرفة اللازمة والدعم والاستراتيجيات الفعالة لتمكينهم من محاربة هذه التحديات الصحية".  
الجدير بالذكر أن عيادة "معهد كينغز لداء السكري والغدد الصماء والسمنة" ضمن "عيادات بارك هايتس" التابعة لـ "مستشفى كينغز كوليدج"، مهيأة للاضطلاع بدور حيوي في الحد من الانتشار المتزايد للسكري، واضطرابات الغدد الصماء، والبدانة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrhs8yxy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"