عادي
أبرمتها مع المعهد العالمي للابتكار لتقديم خدمات مستدامة

شراكة لدفع عجلة الابتكار بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عمر حمد بو شهاب ومهند شاهين خلال توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، أمس الجمعة، إبرام مذكرة تفاهم إستراتيجية مع المعهد العالمي للابتكار (GInI)، الهيئة الرائدة عالمياً في تقديم التصديقات المهنية والاعتمادات والعضويات المتخصصة في الابتكار، في خطوة مهمة تتخذها المؤسسة تماشياً مع توجهاتها الاستراتيجية بتقديم خدمات إسكانية رائدة ومستدامة، بما يتوافق مع أهداف حكومة دبي الرامية لتطوير آفاق التعاون مع المؤسسات البحثية والجهات الرائدة على مستوى العالم في الابتكار واستشراف المستقبل.

وقع الاتفاقية، عمر حمد بو شهاب، المدير التنفيذي للمؤسسة، ومهند شاهين، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى المعهد. وقال عمر بو شهاب: «تشكل مذكرة التفاهم التي وقعناها مع المعهد العالمي للابتكار خطوة متقدمة ومهمة في مسيرتنا نحو الابتكار والتطوير في خدمات الإسكان، فلا تعتبر هذه الشراكة تأكيداً لالتزامنا بالمساهمة في تحقيق أهداف حكومة دبي الاستراتيجية فحسب، بل تضعنا أيضاً في مقدمة الجهات الرائدة في مجال الابتكار والتميز الخدمي المستدام».

وقال مهند شاهين: «إننا ملتزمون بالعمل مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان لتحقيق رؤية دبي الطموحة في بناء مجتمع مبتكر. كما أننا متحمسون لمنح دعمنا الكامل وتقديم إسهامات قيّمة تساعد المؤسسة على ترسيخ مكانتها كجهة رائدة في مجال الابتكار والتنمية الحضرية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fwzxu3xe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"