عادي
زار المعرض وتبادل الأحاديث مع العارضين متمنياً لهم التوفيق

خالد بن محمد: «دبي للطيران» يعزز بناء منظومة رائدة بالدولة

22:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

​دبي: «الخليج»
قام سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بجولة في «معرض دبي للطيران» 2023 تفقد خلالها عدداً من أجنحة الشركات المحلية والدولية المشاركة التي تعرض أحدث الابتكارات التكنولوجية في قطاع الطيران والأنظمة الدفاعية ومجال الطيران المدني.

الصورة


وزار سموّه، أجنحة مجموعة «إيدج» للتكنولوجيا المتقدِّمة، وشركة «مبادلة» للاستثمار، وشركة «كاليدوس» الإماراتية، وأجنحة «الشركة السعودية للصناعات العسكرية» ومجموعة «تاليس» الفرنسية، وشركة «داسو» للطيران، حيث اطَّلع على أحدث الحلول المبتكرة لدعم جهود تعزيز الاستدامة في منظومة الصناعة الجوية.

الصورة


وتبادل سموّه، الأحاديث مع العارضين في أبرز الأنشطة والمشاريع وأهم الصناعات الحديثة التي تعرضها الشركات وخططها المستقبلية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والاستفادة من الإمكانات التي يقدمها المعرض للشركات العالمية والمحلية. 

الصورة


وأكَّد سموّه، أن المعرض حدث عالمي بارز، يجمع الشركات المتخصصة والمهتمين بشؤون الطيران، ويعد منصة مهمة لدعم الابتكار وتسريع وتيرة تطوير التقنيات الجديدة، وتبنّي الممارسات المستدامة في قطاع الطيران.

الصورة


وأضاف أنَّ المعرض يعزز بناء منظومة رائدة في قطاع الطيران في الدولة، بالاستفادة من البنية التحتية المتطورة للصناعة الجوية، بالاعتماد على التكنولوجيا المبتكرة ونخبة من الكفاءات والمواهب الوطنية.
رافق سموّه، خلال الزيارة، فيصل عبد العزيز البناي، الأمين العام لمجلس أبحاث التكنولوجيا المتطوِّرة.

الصورة


ويستقطب «معرض دبي للطيران»، في دورة هذا العام، نخبةً من قادة قطاع الطيران وخبرائه، ويعرض أحدث الابتكارات التكنولوجية بمشاركة 1,400 شركة محلية ودولية من 148 بلداً، وتنظيم عروض جوية، وعرض أكثر من 180 طائرة تجارية وعسكرية وطائرات خاصة.

الصورة


التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8be8u3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"